رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حفل توقيع كتاب «تشابه أسماء» للدكتور مختار خطاب بمعرض الكتاب غدًا

نشر
الدكتور مختار خطاب
الدكتور مختار خطاب وزير قطاع الأعمال الأسبق

يُقام غدًا الاثنين، في تمام الساعة السادسة مساءً، حفل توقيع كتاب "تشابه أسماء" للدكتور مختار خطاب، وزير قطاع الأعمال الأسبق، وذلك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024.

سيرة روائية

يُعدّ الكتاب سيرة روائية تستعرض تجربة الكاتب المهنية والشخصية، والتحديات التي واجهها منذ نشأته بمحافظة الشرقية وحتى تقلده أعلى المناصب في الدولة. كما يتناول رحلة سفره للخارج للحصول على الدكتوراه، والعديد من المواقف التي كان شاهداً عليها وشغلت الرأي العام، مثل ملف الخصخصة وغيرها من القضايا الشائكة. 

ندوة على هامش حفل التوقيع

تقام ندوة على هامش حفل التوقيع يديرها الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة الأسبق، في صالة رقم واحد قاعة صالات التوقيع.، بحضور عدد كبير من المسئولين والكتاب والصحفيين وأصدقاء وتلاميذ المؤلف. 

ترحاب كبير من الكتاب والنقاد

حظي كتاب "تشابه أسماء" عند صدوره بترحاب كبير من الكتاب والنقاد، حيث احتوى على الكثير من المعلومات المرتبطة بأحداث مهمة يتم الكشف عنها للمرة الأولى.

يستعرض فيه الكاتب تجربته المهنية والشخصية والتحديات التي قابلها منذ نشأته بمحافظة الشرقية وحتى تقلده أعلى المناصب في الدولة ورحلة سفره للخارج للحصول على الدكتوراه.

يروى الكاتب الكثير من المواقف التي كان شاهداً عليها والتي شغلت الرأي العام مثل ملف الخصخصة وغيرها من القضايا الشائكة، ونقل خلالها شهادته بكل أمانة وحياد، وكان انحيازه الأول والأخير للحقيقة فقط. 

كتاب «تشابه أسماء»
عاجل