رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الحياة مش كلها وردي».. هنا الزاهد تكشف تفاصيل جديدة بشأن طلاقها من أحمد فهمي

نشر
هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

قالت الفنانة هنا الزاهد إنها ما زالت تحتفظ بعلاقة طيبة بزوجها السابق الفنان أحمد فهمي، بعد إعلان انفصالهما مؤخرا.

وتابعت هنا الزاهد -خلال استضافتها في برنامج "كلاكيت"- الذي تقدمه الإعلامية لينة الطهطاوي عبر نجوم إف إم: "الحياة مش كلها وردي ولا كلها وحشة، ومش لازم أي اثنين يسيبوا بعض يبقى في مشاكل، في ناس مش بيتوفقوا مع بعض والنصيب مش بيكمل، لكن بيبقوا في منتهى الشياكة والاحترام".

 

وأضافت: "إحنا كنا أصحاب في الأول، وبينا عشرة كبيرة 5 سنين، وأكيد في بينا كل احترام وهو شخص محترم جدا، ومش حاملة هم إني أشوفه، بالعكس شوفنا بعض في حفل جوي أوردز وسلمنا على بعض عادي، وهو دلوقتي صديق وزميل في نفس المهنة".

وتابعت: "الانفصال في الأول حاجة صعبة جدا علشان العشرة، لكن الحياة مكملة ولازم تقفي وتكملي، والحمد لله أنا تمام ومبسوطة وهو مبسوط جدا".

يذكر أن هنا الزاهد أعلنت في نوفمبر الماضي انفصالها عن أحمد فهمي، من خلال رسالة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قالت فيها: "الحمد الله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير". 

 

مسرحية «كازانوفل»

 

وعرض لهنا الزاهد مؤخرا مسرحية "كازانوفل" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهي من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني ومحمد عبد الرحمن وإدوارد وميرنا جميل وسامي مغاوري.


تدور أحداث المسرحية حول "حميدة" الذي يريد تزويج ابنته "جوجو" لابن شقيقه "نوفل"، المهندس الخام الذي ليس له تجارب عاطفية سابقة، بينما تريد شاهينور زوجة "حميدة" تزويج "جوجو" لابن شقيقتها الراقص "سلفادور" سليل العائلة الأرستقراطية والذي يجيد التعامل مع النساء، فيقرر والدها حميدة أن يصنع تاريخاً عاطفياً لنوفل مع نجمة استعراضية شهيرة ليبهر "جوجو"، فمن يفوز بقلب "جوجو"؟

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

 

وتنتظر هنا الزاهد عرض فيلمها القادم "فاصل من اللحظات اللذيذة" في موسم عيد الفطر، وتشارك في بطولته مع النجم هشام ماجد.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول زوج وزوجة يعيشان حياة تعيسة، ويقع حادث غير مألوف يقلب حياتهما رأسا على عقب، والفيلم من إخراج أحمد الجندي، وتأليف شريف نجيب، وإنتاج أحمد السبكي.

 مسلسل «سيب وأنا اسيب»

 

كما عرض لهنا الزاهد مؤخرا مسلسل "سيب وأنا أسيب"، وتشارك في بطولته مع أحمد السعدني، آية سماحة، محمد جمعة، يارا جبران، عارفة عبدالرسول، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش، ومن إخراج وائل إحسان.

عاجل