رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المسرح يجمع هنا الزاهد وأحمد السعدني من جديد في «كازانوفل»

نشر
بوستر مسرحية كازانوفل
بوستر مسرحية كازانوفل

كشفت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن البوستر الرسمي للمسرحية الجديدة «كازانوفل»، التي تعرض ضمن النسخة الرابعة من موسم الرياض، بداية من 9 حتى 13 يناير الجاري.

يقوم ببطولة المسرحية هنا الزاهد وأحمد السعدني ومحمد عبد الرحمن وإدوارد وميرنا جميل وسامي مغاوري وليلى عز العرب وأحمد التهامي، وتعرض على مسرح بوليفارد سيتي.

تفاصيل مسرحية «كازانوفل»

تدور أحداث مسرحية «كازانوفل» حول فتاة يرغب والدها في زواجها من ابن شقيقه، فيما ترغب والدتها في تزويجها من ابن شقيقتها، ويحاول الأب إجراء تغييرات كبيرة في شخصية ابن شقيقه، حتى تقتنع به ابنته، وسيظل هذا الصراع، حتى تستقر الابنة على زوجها المُستقبلي.

أسعار تذاكر المسرحية

وأعلن الموقع الرسمي الخاص بحجز تذاكر المسرحية، عن الأسعار الخاصة بها، والتي تراوحت بين 450 ريال سعودي و500 و800 وتصل حتى 900 ريال وهي الفئة الأعلى.

التعاون الثاني

تشهد مسرحية كازانوفل التعاون الثاني بين أحمد السعدني وهنا الزاهد، حيث كان التعاون الأول بينهما، خلال مسلسل “سيب وأنا سيب”، الذي عرض عبر منصة “شاهد” في يوليو الماضي.

وحقق المسلسل حينها نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، وتصدر مؤشرات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وكان من بين الأعمال الأعلى مُشاهدة على المنصة.

وشارك في بطولة المسلسل، محمود البزاوي وآية سماحة ومحمد جمعة ويارا جبران وهنادي مهنا وانتصار، وهو من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

بوستر مسرحية كازانوفل
عاجل