رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ربنا يكتب لكل واحد فينا الخير».. تفاصيل طلاق هنا الزاهد من أحمد فهمي

نشر
هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

كشفت مصادر  توتر العلاقة بين الثنائي الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، مؤخرًا لفترة تقترب من الثلاثة أشهر، تركت على إثرها الفنانة هنا الزاهد منزل الزوجية، وأقامت في منزل والدتها لحين انتهاء الإجراءات الرسمية للطلاق بعد اتفاق الثنائي على ذلك. 

 

وكانت الفنانة هنا الزاهد أعلنت طلاقها رسميًا عن الفنان أحمد فهمي، بعد زواج استمر 4 سنوات.

 

وكتبت هنا الزاهد عبر صفحتها على موقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام : "الحمد الله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

 

وتعاون أحمد فهمي مع هنا الزاهد مؤخرًا في فيلم مستر إكس، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: رحاب الجمل، باسم سمرة، محمد أنور، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب

 

الجدير بالذكر تواصل هنا الزاهد تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، بجانب الفنان هشام ماجد، من إخراج أحمد الجندي، ويضم العمل كل من الفنان محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب.

 

ومن ناحيه أخرى، حقق الفنان أحمد فهمي نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، من خلال مسلسل سفاح الجيزة الذي كان له صدى في الأنحاء، وضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنانة ركين سعد، داليا شوقي، ميمي جمال، ناهد رشدي، سارة خليل، لبنى ونس، ريم حجاب، إنجي أبو السعود، محمد عبد العظيم، جيهان الشماشرجي، مازن علوان، عمر شرقي، صلاح عبد الله، باسم سمرة، وغيرهم، وكان من إخراج هادي الباجوري.

عاجل