رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتحاد جدة يتعاقد مع حامد الغامدي هداف الاتفاق السعودي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء تعاقده مع اللاعب حامد الغامدي، على سبيل الإعارة قادما من الاتفاق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 

وكتب الحساب الرسمي لـ اتحاد جدة عبر موقع التواصل الاجتماعي" إكس":" تعاقد الاتحاد مع اللاعب حامد الغامدي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، مع أفضلية الشراء قادما من نادي الاتفاق، ويأتي التعاقد معه لتعزيز صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة من المنافسات".

«فقد الرغبة في لعب الكرة».. تفاصيل أزمة بنزيما مع اتحاد جدة

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاقم الأزمة بين كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي والجهاز الفني للفريق في ظل النتائج السيئة التي يمر بها الفريق طوال الفترة الماضية.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، ما أكدته "الرياضية" السعودية، أن استبعاد بنزيما جاء بعد عدم مشاركته في التدريبات خلال يومي الخميس والجمعة.

وغادر اللاعب جدة لظروف خاصة، بعد أن أغلق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عقب الخسارة بخماسية من النصر مقابل هدفين.

ونقلت الصحيفة الإسبانية، تصريحات الإعلامي عبد الكريم الجاسر، الذي قال إن بنزيما فقد الرغبة في لعب كرة القدم، وأصبح يهدر فرصًا سهلة للغاية.

اتحاد جدة خسر من الأهلي المصري بثلاثية على أرضه في كأس العالم للأندية ليغادر البطولة، قبل أن يخسر بنفس النتيجة من الرائد في الدوري، ويتلقى بعد ذلك خماسية من النصر.

عاجل