رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يتعاقد رسميًا مع محمد شحاتة لاعب طلائع الجيش.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجح نادي الزمالك في التعاقد مع محمد شحاتة لاعب وسط فريق طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتسلم مسئولو نادي الزمالك الاستغناء الرسمي الخاص بمحمد شحاتة لاعب وسط طلائع الجيش ليكون الصفقة الرسمية الثانية للزمالك عقب اعلان التعاقد مع محمد عاطف لاعب طنطا أمس.

 

وشهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة من جانب الزمالك لضم اللاعب، وحدثت جلسة بين مسئولو القلعة البيضاء ونظرائهم في الطلائع ظهر اليوم ،الثلاثاء، تم الإتفاق خلالها على انتقال اللاعب الى الأبيض خلال انتقالات يناير.
 

5 معلومات عن البرازيلي فينيسيوس سوزا صفقة الزمالك المنتظرة


دخل مسؤولو نادي الزمالك في مفاوضات عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، مع البرازيلي فينيسيوس سوزا لاعب فريق إنترناسيونال، سعياً للتعاقد معه خلال الفترة المُقبلة على سبيل الإعارة.

وفيما يلي أبرز المعلومات عن فينيسيوس سوزا صفقة الزمالك المنتظرة:

1- سوزا من مواليد 26 مارس 2003.

2- لعب في فرق الشباب لأكثر من نادٍ برازيلي، قبل أن يستقر مع إنترناسيونال.

3- لعب مع فريقه هذا الموسم 4 مباريات بواقع 144 دقيقة لعب.

4- سجل خلالها هدفاً بينما لم يصنع أي أهداف.

5- يلعب في مركز رأس الحربة الصريح، يجيد اللعب أيضا في مركز الجناحين الأيمن والأيسر.

اتحاد الكرة يفتح سيستم القيد للزمالك بعد سداد قسط المديونية

أنهى مجلس إدارة نادي الزمالك، أزمة إيقاف القيد المتعلقة باتحاد الكرة المصري، بعدما قام اليوم، الثلاثاء، بسداد قسط المديونية المستحقة للجبلاية.

من جانبه، فتح اتحاد الكرة سيستم القيد للزمالك بعدما حضر لمقر الجبلاية اليوم أحمد سليمان ورامي نصوحي عضوي المجلس، وسددا قيمة القسط المستحق والبالغ 15 مليون جنيه، ليتم فتح السيستم ويصبح من حق الزمالك قيد لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتواصل مسئولو نادى الزمالك مع نظرائهم باتحاد الكرة خلال الساعات الماضية للوصول الى حل بشأن أزمة الـ 15 مليون، قيمة القسط المستحق لاتحاد الكرة من أجل سداده قبل نهاية شهر يناير الجارى.

عاجل