رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ابو جبل يتصدر تريند إكس بعد التوقيع لـ«الأهلي».. شوبير يكشف مفاجأت وميدو أكثر الغاضبين

نشر
محمد أبوجبل
محمد أبوجبل

تصدر اسم حارس مرمى البنك الأهلي ومنتخب مصر الأول محمد ابو جبل تريند موقع x، خلال الساعات الماضية، خاصة مع الإعلان عن انضمامه لصفوف النادي الأهلي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

تفاصيل انضمام ابو جبل لـ الأهلي

وكشف الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي مع شوبير، صباح اليوم الإثنين، تفاصيل التعاقد مع ابو جبل، مؤكدًا أن العلاقة بين محمد ابو جبل ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ليست على جيدة وهناك مشاكل كبيرة بينهما، فيما يعاني الحارس الأول للقلعة الحمراء من إصابة بخلع في الكتف جراء اشتراك عنيف مع لاعب من منتخب غانا في مباراة مصر والنجوم السوداء بدور المجموعات بأمم إفريقيا، ويخضع لبرنامج علاجي وطبي حاليًا.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي “مع شوبير”، صباح اليوم، إن الترشيحات كانت تصب في صالح ضم حارس مرمى سيراميكا كليوباترا محمد بسام لكن سيراميكا اعتذر، ثم كانت النية تتجه لضم الحارس علي لطفي ولم توفق المفاوضات ثم استقر الأمر على ضم محمد ابو جبل.

غضب ميدو

وعقب الإعلان عن توقيع محمد ابو جبل للأهلي، ثم خروج منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية، مساء أمس الأحد، بركلات الترجيح وإهدار ابو جبل ركلة الترجيح الأخيرة، حيث بدا متوترًا وخارج حالة تركيزه المعهودة، وهو ما أكده حارس مرمى الكونغو الديمقراطية بعد المباراة في تصريحات تلفزيونية.

علق لاعب منتخب مصر السابق، أحمد حسام ميدو عبر منصة x، قائلًا: “كيف يستعد لاعب كرة قدم لمباراة مصيرية، وهو في مفاوضات على عقده الجديد ليلة المباراة؟

وأضاف ميدو عبر x: “كيف يعلن رئيس نادي البنك الأهلي.. باتمام الصفقة قبل مباراة مصيرية للمنتخب بـ٥ ساعات؟ ما حدث في موضوع انتقال #ابو_جبل للنادي الأهلي فضيحة بكل المقاييس”.

بينما توالت ردود الفعل الجماهيرية الغاضبة من انضمام أبو جبل لـ الأهلي، في هذه المرحلة واقترن الغضب بإهدار الحارس الدولي ركلة ترجيح هامة للمنتخب الوطني أمام الكونغو الديمقراطية بدور الـ 16 من بطولة أمم إفريقيا الحالية والمقامة في كوت ديفوار، وتكون سببا في وداع منتخب الساجدين البطولة.

حارس الأهلي

ويسعى الأهلي للتعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الحالية لتعويض غياب محمد الشناوي حارس وقائد الفريق الذي سيغيب لنهاية الموسم عقب الإصابة التي تعرض لها بخلع في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا بساحل العاج.

وخضع الشناوي لعملية جراحية ناجحة في ألمانيا خلال الأيام الماضية وسيغيب عن الملاعب لفترة لن تقل عن 4 شهور.

يذكر أن محمد ابو جبل شارك مع منتخب مصر في كوت ديفوار بنهائيات بطولة أمم إفريقيا 2023، حيث التقى المنتخب الوطني مع الكونغو الديمقراطية مساء أمس في دور الـ16 من “كان 2023” والتي انتهت بخسارة الفراعنة المباراة بركلات الترجيح.

وأهدر محمد ابو جبل ركلة الترجيح الأخيرة مسددا إياها في العارضة لتودع مصر البطولة القارية.

عاجل