رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البنك الأهلي يجدد عقد بابا فاسيليو ويحسم موقف أبو جبل

نشر
البنك الأهلي يجدد
البنك الأهلي يجدد عقد بابا فاسيليو

أعلن مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة أشرف نصار، عن تجديد عقد اليوناني بابا فاسيليو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين قادميين.

من جانبه قال أشرف نصار في تصريحات عبر برنامج "طويلة وعالية"، عبر إذاعة "الشباب والرياضة"، أن البنك الأهلي نجح في تجديد عقد بابا فاسيليو من أجل الاستقرار.

وتابع أشرف نصار أن قرار تجديد عقد بابا فاسيليو يمنح الجهاز الفني واللاعبين والإدارة استقرار فني كبير للفريق.

وأوضح نصار: "العقد الجديد مع بابا فاسيليو يتضمن بنود تحفيزية في حال الفوز ببطولة أو التواجد في مراكز متقدمة تؤهلنا للعب في أي بطولة إقليمية".

واستكمل: "علمنا احتياجات الجهاز الفني من جانب اللاعبين منذ فترة، اتفقنا أنه في حالة المفاضلة بين إثنين لاعبين في نفس المركز تكون الأولوية للصفقة التي ستكون انتقال حر، وبالفعل أبرمنا صفقات جميعها انتقال حر".

واختتم: "محمد أبو جبل مستمر مع البنك الأهلي ولم نتلق أي عروض رسمية لرحيله عن الفريق".

البنك الأهلي يضم معاذ الحناوي حتى 2025

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع معاذ الحناوي مدافع غزل المحلة السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

البنك الأهلي يعسكر في برج العرب استعدادا للموسم الجديد

قرر بابافاسيليو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي خوض معسكر مغلق خلال الفترة من 19 إلى 31 أغسطس الجاري بمدينة برج العرب لاستكمال فترة الإعداد للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يخوض فريق البنك الأهلي مجموعة من المباريات التجريبية خلال فترة المعسكر 
ويواصل فريق البنك الأهلي تدريباته الجماعية اليومية بستاد نادي البنك الأهلي استعدادا للموسم الجديد.

البنك الأهلي يستعد للموسم الجديد 

وخاض فريق نادي البنك الأهلي أولى تدريباته الجماعية يوم الأحد الماضي عقب الراحة السلبية التى منحها بابافاسيليو المدير الفني لفريق الكرة الأول للاعبي الفريق بعد انتهاء الموسم الماضي.

وقبل انطلاق المران اجتمعت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار مع الجهاز الفني واللاعبين لتحفيزهم ومطالبتهم ببذل أقصى جهد من أجل تحقيق طموحات وأهداف منظومة البنك الأهلي.

المركز الـ12 

واختتم فريق البنك الأهلي الموسم المنصرم من مسابقة الدوري الممتاز، وهو يحتل المركز الثاني عشر ضمن جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 39 نقطة، بعدما نجى من شبح الهبوط الذي واجهه في الدوري.

كما ودع الفريق منافسات بطولة كأس مصر للموسم الحالي، من دور ربع النهائي على يد نظيره بيراميدز في اللقاء الذي جمع بينهما وانتهى بخسارة البنك الأهلي بثلاثية مقابل لا شيء.

عاجل