رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إلهام شاهين :فيلم «مقسوم» يقدم معاني إنسانية عن الصداقة

نشر
إلهام شاهين
إلهام شاهين

عبرت الفنانة إلهام شاهين عن إعجابها بفيلم " مقسوم" ، المقرر عرضه في دور السينما بعد غد الخميس ، معتبرة أن الفيلم يقدم معاني إنسانية عن الصداقة .


وقالت إلهام شاهين ، في تصريح اليوم الثلاثاء ، إن النجمات ليلى علوى وشيرين رضا وسما إبراهيم رائعات و مختلفات فى فيلم "مقسوم" ، مشيرة إلى أن الفيلم أضحكها و أبكاها .


وأضافت أنها تأثرت جدا بالفيلم لأنه يقدم معاني إنسانية عن الصداقة ، موجهة التهنئة لابطال الفيلم هذا الفيلم الجميل جدا بقيادة المخرجه الرائعه كوثر يونس ، متمنية أن يحقق الفيلم التوفيق والنجاح الكبير .


وحرصت الفنانة إلهام شاهين على مساندة الفنانة ليلى علوى فى العرض الخاص لفيلم "مقسوم" الذى أقيم مساء أمس الإثنين فى إحدى سينمات مدينة السادس من أكتوبر وسط حضور العديد من نجوم الوسط الفني .


وتدور أحداث الفيلم حول فرقة موسيقية نسائية نشأت في تسعينات القرن الماضي، حيث يجتمع أعضاؤها مجددا في محاولة لاستعادة الذكريات وأمجاد الماضي، في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وسط مفارقات وتصاعد للأحداث.


وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية هند وهي مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا ( ايمي ) وسما إبراهيم ( رانيا ) في التسعينيات، وتتلقى هند وإيمي ورانيا دعوة لإقامة حفل موسيقي في أسوان وإعادة إحياء فرقتهن الموسيقية المندثرة منذ مرحلة الجامعة بالتسعينيات بسبب الخلافات بينهن، فينطلق الثلاثي في مغامرة موسيقية أخيرة مليئة بالمواقف غير المتوقعة.


ويشارك في بطولة الفيلم سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، ونوران أبو طالب وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم سيد رجب ومحمد ممدوح، وتأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.
 

 

عاجل