رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

العرض الأول للفيلم التسجيلي «آية» بسينما الهناجر غدًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال المخرج الشاب أيمن صفوت، أن فيلمه التسجيلي القصير "آية" سيشهد عرضه الأول غدًا السبت بسينما الهناجر بدار الأوبرا، وذلك ضمن أفلام نادي السينما المستقلة التابع للمركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير الدكتور حسين بكر.
 

وأوضح مخرج الفيلم أيمن صفوت - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن "آية" يعد أحدث أفلامه التي انتهى منها مؤخرًا، مدته 14 دقيقة ومبني على قصة حقيقية لنموذج يحتذى به، لافتًا إلى أن الفيلم يتناول قصة تحدي بطلة من أبطال مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال.
 

وأشار إلى أن الفيلم يجسد رحلة علاجها من مرض السرطان ومرورها بأوقات صعبة، وصبرها أيضًا على أمل تحقيق حلم الشفاء ثم انتصارها على المرض ودخولها كلية صيدلة وتخرجها وعودتها للمستشفى مرة أخرى ولكن هذه المرة كطبيبة صيدلانية تقدم جهودها من أجل شفاء الأطفال، ولم تكتف بهذا بل تطوعت لتقديم الدعم المعنوي لأبطال مازالوا يواجهون مرض السرطان وتساعدهم على تحدي المرض وصعوبات العلاج وتزرع فيهم الأمل في الشفاء.
 

على الجانب الآخر، كشف صفوت، عن انتظاره مشاركة فيلمه "آية" خلال الفترة المقبلة في مهرجانين وهما مهرجان الإمارات السينمائي الدولي في دورته العاشرة، ومهرجان البوابة الرقمية الدولي للفيلم القصير بالجزائر.

عاجل