رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الشباب يطلق ماراثون للدراجات الهوائية في الوادي الجديد غدا

نشر
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

يطلق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح غ] الخميس، ماراثون دراجات هوائية بمدينة الخارجة في محافظة الوادي الجديد في مستهل زيارة للمحافظة لمدة يوم واحد.

وأكد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، في بيان صحفي له، اليوم الأربعاء، أن وزير الشباب والرياضة سيطلق ماراثون للدراجات الهوائية بمضمار الدراجات شمال مدينة الخارجة وستقدم المحافظة جوائز مادية من 300-500 جنيه للمتميزين في الماراثون.

وأضاف الزملوط، أن الزيارة ستشهد افتتاح وتفقد عدة مشروعات شبابية ورياضية أبرزها تفقد المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة شمال مدينة الخارجة.

وزير الرياضة يهنئ هنا جودة بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

هنأ وزير الشباب والرياضة ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الدكتور أشرف صبحي، لاعبة منتخب تنس الطاولة هنا جودة بعد فوزها بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي فئة أفضل ناشئ عربي.

أكد وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية حريصة على تقديم شتى أنواع الدعم والرعاية لجميع أبنائها في المحافل القارية والدولية، الأمر الذى يعود بالفائدة على الرياضة المصرية ويضعها في مصاف الدول الكبرى.

وكانت هنا جودة بطلة تنس الطاولة المصرية ولاعبة النادي الأهلي، قد تواجدت ضمن القائمة النهائية، بعد فوزها بلقب بطولة إفريقيا 2023 لتنس الطاولة على حساب دينا مشرف.

عاجل