رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب الزي الموحد للمعلمين.. إحالة مديري مدرستين للتحقيق في الوادي الجديد

نشر
المهندس سيد عبد العزيز
المهندس سيد عبد العزيز وكيل وزارة التعليم بالوادي الجديد

قرر المهندس سيد عبد العزيز عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، إحالة مديري مدرستين للتحقيق العاجل، وذلك خلال زيارة مفاجئة للوقوف على سير العمل حيث تلاحظ عدم الانضباط من البعض بالزي الموحد للمعلمين.

وأكد مدير التعليم بالمحافظة على بذل المزيد من الجهود لتطوير العمل والأداء شكلا ومضمونا بجميع المنشآت التعليمية، ولن نتهاون مع المقصرين وكل التقدير والتكريم للمتميزين.

وكان قد دشن محافظ الوادي الجديد، قرار الزي الموحد للمعلمين بالوادي الجديد يوم 12 فبراير 2019 بمدارس المحافظة فيما يسعى حاليا حسبما أفاد مصادر مسئولة بالمحافظة بالإعداد لتطبيق القرار على العاملين بالديوان العام بالمحافظة خلال يناير 2024م.

وشهد قطاع التعليم بالمحافظة انتظام 34460 طالبا وطالبة من طلاب صفوف النقل فى جميع المراحل التعليمية في أول أيام امتحانات نصف العام دون أية معوقات.

وترأس سيد عبد العزيز عطية وكيل التعليم بالمحافظة، غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام مديرية التربية والتعليم المنعقدة منذ الصباح الباكر، لمتابعة سير أعمال امتحانات صفوف النقل حيث يتم التواصل المستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية الخمس وربطها على مدار الساعة مع غرفة العمليات الرئيسية.

واطمأن مدير التعليم بالمحافظة على انتظام دخول الطلاب بجميع الإدارات التعليمية داخل اللجان لأداء الامتحان مع توفير الأجواء المناسبة أمام الطلاب لأداء الامتحانات بكل يسر وسهولة، لافتا إلى أنه حال وجود أي مشكلات أو عوائق يجرى وضع الحلول الفورية، معربا عن خالص أمنياته لجميع طلاب المحافظة بالتوفيق والنجاح.

عاجل