رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هنا جودة تتأهل للدور الـ16 ببطولة العالم لتنس الطاولة بمنافسات الزوجي المختلط

نشر
مستقبل وطن نيوز

تأهلت هنا جودة رفقة لاعب من كازاخستان إلى دور الـ 16 ببطولة العالم لتنس الطاولة بمنافسات الزوجي المختلط تحت 19 سنة.

جاء ذلك عقب فوز الزوجي المصري والكازاخستاني على ثنائي سلوفيني 3-1 بنتائج أشواط 11-4 و9-11 و11-8 و11-6 بالدور الأول الـ"32".

تألق هنا جودة

ويواجه الثنائي المصري والكازاخستاني فريقا زوجيا من هونج كونج الذي عبر بدوره لهذا الدور عقب انسحاب المصرية مريم يونس رفقة لاعب من نيجيريا من الدور الأول.

وفي منافسات الزوجي المختلط تحت 15 سنة، انسحبت اللاعبة حبيبة الباسومى رفقة لاعب من نيجيريا من الدور الأول الـ"32" ، حيث احتسبت المباراة بفوز زوجي من الهند وبولندا 3-0.

وتقام البطولة بدولة سلوفينيا خلال الفترة من 26 من شهر نوفمبر الجاري وحتى 3 من شهر ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن تقام خلال الأيام المقبلة بالبطولة منافسات فردي وزوجي الناشئات حيث تواجه هنا جودة لاعبة من ألمانيا ومريم يونس أمام لاعبة من الهند بالدور الأول الـ32 بمنافسات فردي الناشئات تحت 19 سنة .. وفي منافسات زوجي الناشئات تحت 19 سنة تواجه هنا جودة رفقة لاعبة من رومانيا زوجي بلجيكي وألماني ، ومريم يونس رفقة لاعبة من أستراليا ثنائي ألماني وويلزي وذلك بالدور الأول الـ16. 

وفي منافسات فردي الناشئات تحت 15 سنة ..تلعب اللاعبة حبيبة الباسومى أمام لاعبة من الهند بالدور الأول ال32 وفي منافسات زوجي الناشئات تحت 15 سنة تواجه نفس اللاعبة رفقة لاعبة من الجزائر أمام ثنائي كوري بالدور الأول الـ16.

عاجل