رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالدولارات.. كريم عفيفي يروج لفيلم «عصابة عظيمة» بطولة إسعاد يونس

نشر
بوستر فيلم عصابة
بوستر فيلم عصابة عظيمة

شارك الفنان كريم عفيفي جمهوره، صورة من كواليس فيلم «عصابة عظيمة» بطولة إسعاد يونس، حيث ظهر داخل حوض الاستحمام وهو مُغطى بعدد كبير من الدولارات على نغمات الأغنية الترويجية للعمل بعنوان «كله فالصو» غناء بهاء سلطان واحمد سعد.

ونشر «عفيفي» الصورة عبر «إنستجرام» وعلق :«فيلم عصابة عظيمة دلوقتي في كل السينمات ادخلو وقولولي رأيكوا يا حبايب».

ونشر الفنان كريم عفيفي عبر خاصية «الاستوري» على موقع «انستجرام» فيديو له من المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس، عقب الانتهاء من العرض الخاص لفيلم «عصابة عظيمة»، قائلا: «إنها ليست المرة الأولى التي يعمل فيها الفنان كريم عفيفي مع المخرج وائل إحسان، بقي مبسوط وأنا شغال معاه ببقى مطمن على نفسي».

تفاصيل فيلم عصابة عظيمة

فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل احسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

وتقدم إسعاد يونس دور سيدة أعمال "كفيفة" تدعى "عظيمة"، تواجه مشكلة أثناء تعاملها مع موظف بأحد البنوك، فتقرر التعاون مع عصابة للسطو على البنك وسرقة الأموال المودعة به.

وأيضا يشارك عفيفي في فيلم كتف قانوني مع الفنانة هالة صدقي ومجموعة كبيرة من النجوم ومن إخراج سامح عبد العزيز.

ويذكر أن كريم عفيفي عرض له فيلم "مطرح مطروح" مع محمود حميدة، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري وغيرهم نخبة من النجوم والفيلم من تأليف محمد عز ومن إخراج وائل احسان.

دارت أحداث الفيلم في أربعينات القرن الماضي حول اسرة تشهد على أحد الحروب أثناء قضاء أجازة الصيف.

أحمد سعد وبهاء سلطان يغنيان «كله فالصو» من فيلم «عصابة عظيمة»

نشر المطرب أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" بوستر لأغنيته التي يشارك فيها النجم بهاء سلطان تحمل اسم "كله فالصو" من فيلم "عصابة عظيمة"، والمقرر طرحه بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي.

وعلّق "سعد" على الصورة قائلًا: "كله فالصو مع النجم بهاء سلطان من فيلم "عصابة عظيمة" بطولة صاحبة السعادة النجمة إسعاد يونس".  

عاجل