رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إسعاد يونس تعود للسينما.. موعد عرض فيلم «عصابة عظيمة»

نشر
إسعاد يونس
إسعاد يونس

بدأ صناع فيلم "عصابة عظيمة"، الذي يعيد الفنانة إسعاد يونس إلى السينما بعد غياب سنوات طويلة، في حملة ترويج له تمهيدًا لعرضه بدور السينما يناير المقبل.

وطرح صناع الفيلم، اليوم الخميس، البرومو الدعائي، وسيطرت فيه الكوميديا والأكشن على المشاهد.

فيلم “عصابة عظيمة”

وكشف البرومو، عن بعض تفاصيل أحداث الفيلم، حيث تقود إسعاد يونس عصابة من أسرتها للقيام بعملية سرقة، وسط مطاردات ومواقف مثيرة وكوميدية.

ويشارك في بطولة الفيلم كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، عنبة، فرح الزاهد، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، تأليف هاجر الإيبياري، وإخراج وائل إحسان.

وتدور أحداث الفيلم حول عظيمة، التي يتعرض نجلها للنصب، فتقرر استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة والقيام بعملية سرقة كبيرة.

مسلسل «تيتا زوزو»

بدأت الفنانة إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" المقرر عرضه في الموسم الشتوي، من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل، حيث بدأ تصوير المسلسل منذ يومين، ويشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين، ومن المقرر أن يعرض على شاشات مجموعة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية قريبًا، من إنتاج سينرجي.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من حمزة العيلي، مصطفى غريب، محمد الكيلاني، نور محمود، محمود البزاوي، وعدد كبير من الفنانين، من المقرر ان ينضم عدد من الفنانين إلى قائمة الممثلين الفترة المقبلة بحسب التصوير.

وكتب محمد عبد العزيز مؤلف المسلسل، العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسل حكايات بنات 5، وشارك في كتابة مسلسل نوايا بريئة عام 2016، ومسلسل البيوت أسرار عام 2015، كما أنه كاتب حلقات لبرنامج صاحبة السعادة التي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، هذا إلى جانب عمله في العديد من البرامج التلفزيونية منهم: صولا، الديكتاتور، الحكم، الخطايا السبعة، كما ترأس تحرير برنامج سهرانين في موسميه الثاني والثالث.

يذكر أن إسعاد يونس شاركت في رمضان الماضي بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

عاجل