رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري

نشر
مستقبل وطن نيوز

انطلقت منذ قليل أحداث مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، التي المقامة حاليا على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات.

 

تشكيل الأهلي لمواجهة مودرن فيوتشر

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وبيرسي تاو.

تشكيل مودرن فيوتشر لمواجهة الأهلي 

أعلن البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، عن تشكيل الفريق أمام النادي الأهلي بنهائي كأس السوبر المصري.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: جوناثان نجويم، محمد ربيعة ، علي الفيل ، باسم علي

وسط: غنام محمد، بيلو، محمد صادق ، عبد الكبير الوادي ، احمد عاطف

هجوم: مروان محسن

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود حمدي، محمود رزق، محمد عبد السلام ، محمد محمود ، علي زعزع ، اموراني حساني ، عمر السعيد ، كجالي درامي، هشام عادل

وكان الأهلي تأهل للنهائي بفوزه على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، بينما تأهل مودرن فيوتشر بعد الفوز على بيراميدز بركلات الجزاء.
القنوات الناقلة لمباراة نهائى كأس السوبر المصري

وتنقل مباراة الاهلى ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري عبر شبكة قنوات "أبو ظبي" الرياضية و"قناة أون تايم سبورتس".
 

رئيس «الفيفا» يهنئ الأهلي على المشاركة في كأس العالم للأندية 2025


هنأ السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» النادي الأهلي المصري بمناسبة ضمان مشاركته في كأس العالم للأندية 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية.

وظهر جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، في فيديو عبر حسابه علي إنستجرام يهنئ فيه النادي الأهلي المصري بمناسبة ضمان مشاركته في كأس العالم للأندية 2025 قائلا: “ألف مبروك”.

واعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على مستوى الأندية مشاركة النادي الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية 2025، بمشاركة 32 فريقًا بصفته بطل نسخة دوري أبطال أفريقيا لنسختى 2021،2022.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للعبة عن قائمة الأندية التي ضمنت تأهلها مباشرة إلى بطولة كأس العالم للأندية، وضمت الوداد المغربي من أفريقيا حتى الآن، الهلال السعودي، وأوراوا الياباني عن آسيا، ريال مدريد، وتشيلسي، ومانشستر سيتي عن أوروبا.

وستقام النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية، وهي بطولة جديدة وموسعة تضم 32 فريقاً، في الولايات المتحدة في الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2025.

ويضم النظام الجديد 12 فريقا أوروبيا في المونديال، و4 من أفريقيا ومثلها من آسيا وأمريكا الشمالية، بالإضافة إلى 6 من أمريكا الجنوبية، وفريق من أوقيانوسيا، مع وجود فريق ممثل للبلد المضيف.

وتوج فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بلقب كأس العالم للأندية 2023 منذ عدة أيام للمرة الأولى في تاريخه، وفي النسخة الأخيرة من البطولة بشكلها القديم.

عاجل