رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السوبر المصري.. الأهلي يتوجه إلى ملعب محمد بن زايد لخوض مباراة مودرن فيوتشر

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

تحركت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل، إلى ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي، لخوض مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، المقامة حاليًّا بدولة الإمارات.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو للاعبين بمقر إقامة البعثة قبل التوجه إلى ملعب المباراة، حرص خلالها على إعطاء بعض التعليمات الفنية الأخيرة، والتأكيد على اللاعبين بالالتزام بالتكليفات التي منحها لهم لتنفيذها خلال اللقاء.

وتقام مباراة الأهلي أمام مودرن فيوتشر في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات.

بيراميدز يهزم سيراميكا كليوباترا بركلات الترجيح ويحسم المركز الثالث بكأس السوبر

فاز فريق بيراميدز على نظيره سيراميكا كليوباترا، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4  والمقامة باستاد محمد بن زايد في أبوظبي بالإمارات لتحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس السوبر المصري التي تقام لأول مرة بمشاركة أربعة فرق.

 

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرة دون المرور لوقت إضافي.

وسجل أحمد القندوسي الهدف الأول لفريق سيراميكا في الدقيقة 70، ثم استطاع مصطفي فتحي من أحراز هدف التعادل في الدقيقة 80 من زمن اللقاء.

أهدر أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا فرصة هدف لفريقه بغرابة شديدة بعدما انفرد ريان بمرمي بيراميدز الخالي قبل أن يسدد الكرة في القائم بشكل غريب.

ويحصل الفائز بالمركز الثالث على 75 ألف دولار مقابل 50 ألف دولار للفريق الذي يحصل على المركز الرابع.

ويفتقد فريق سيراميكا كليوباترا جهود قائده محمد إبراهيم الذي تعرض للطرد في مباراة الأهلي، فيما يأمل فريق بيراميدز في حصد المركز الثالث وتحقيق الفوز لكن مهمته سكون صعبة للغاية أمام سيراميكا بعدما ظهر بمتوي جيد أمام الأهلي.

وخسر فريق بيراميدز في الدور نصف النهائي ببطولة كأس السوبر المصري أمام مودرن فيوتشر بنتيجة 14-13 بركلات الجزاء الترجيحية وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي، فيما خسر سيراميكا أمام الأهلي بهدف نظيف.

تشكيل سيراميكا ضد بيراميدز
 

واستهل سيراميكا المباراة بتشكيل  كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد شكري  - احمد رمضان بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني.

خط الوسط: محمد توني - أحمد القندوسي - محمد عادل - صامويل امادي- محمود زلاكة .

خط الهجوم: چون ايبوكا .

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: علي الجابري - چاستيس ارثر - خالد صبحي - عبد الرحمن بودي - محمود نبيل - احمدالقرموطي- محمد كناريا  - احمد ياسر ريان - مروان عثمان.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد ميهوب  

خط الدفاع: محمود مرعي - أسامة جلال - كريم حافظ - أحمد فتحي

خط الوسط: أحمد توفيق - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - سيف جعفر - يوسف أسامة

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - محمد الشيبي - أحمد سامي - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمد حمدي - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - فيستون ماييلي

عاجل