رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طاقم حكام يوناني لمباراة الاتحاد والنصر في قمة الدوري السعودي

نشر
رونالدو وحجازي
رونالدو وحجازي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تعيين طاقم تحكيم يوناني لإدارة مباراة القمة بين الاتحاد والنصر في الدوري السعودي للمحترفين.

عين الاتحاد السعودي أناستاسيوس سيديروبولس كحكم ساحة، ويعاونه الثنائي بوليكنوريس كوستاراس، ولازاروس ديميترياديس، فيما سيتولى السعودي فريح الجلعود مهمة الحكم الرابع.

ويتولى مهمة حكم الفار أنخيلوس ليفانخيلو، ويساعده السعودي عمر الجمل.

ويستضيف فريق اتحاد جدة، نظيره النصر، في كلاسيكو مرتقب، على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل، معقل العميد، لحساب مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري روشن السعودي 2023-2024. 

كريستيانو رونالدو يكشف موعد اعتزاله كرة القدم


كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي عن موعد اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالنجاحات مع الأندية التي لعب لها على مدار تاريخه.

وقال رونالدو في تصريحات لقناة "ssc" السعودية عقب مباراة فريقه أمام ضمك والتي انتهت بفوز النصر بهدفين مقابل هدف، أنه  إذا قال له جسده استمر باللعب سوف أستمع إلى جسدي".

وأكمل: "سأستمر في اللعب هذا الموسم وفي الموسم القادم ولكن بعدها سأقرر".

رونالدو: الوصول إلى 1000 هدف يحتاج كسر الكثير من الحجارة

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي أنه يرغب في تسجيل 1000 هدف قبل اعتزاله كرة القدم الفترة المقبلة.

وسجل رونالدو خلال مسيرته الكروية وحتى الآن 857 هدفا على مستوى الأندية والمنتخبات.

وفي تصريحات للبرتغالي رونالدو نشرتها صحيفة "ديلي ميل البريطانية"، قال لاعب النصر السعودي أن رئيس نادي بورتو البرتغالي خورخي نونو بينتو طالبه بالوصول إلى 1000 هدف وتحداه بذلك.

وتابع رونالدو :" سيكون الأمر صعبًا للغاية، لكن الأمر يتعلق بمعرفة عقليتي وحوافزي، إذا عاملتني ساقاي جسديًا كما أعاملهما".

وأضاف رونالدو: "دعونا نرى، حتى أصل إلى 1000، يجب أن أصل إلى 900 أولاً، أعتقد أنني سأصل إلى ذلك، الآن أفكر دائمًا في الأهداف قصيرة المدى".

وأشار: "900 هدف؟ أنا واثق، لكن تسجيل 1000 هدف هناك الكثير من الحجارة التي يجب كسرها".

رد رسمي من إيران على حقيقة الحكم بجلد كريستيانو رونالدو

كشفت سفارة إيران في مدريد حقيقة الأنباء التي انتشرت بشأن الحكم على البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي بـ99 جلدة من قبل إيران.

وكانت تقارير صحفية إيرانية تحدثت على أن رونالدو حُكم عليه بالجلد 99 جلدة وسينفذ الحكم عليه بمجرد دخوله إلى طهران.

وأوضحت أن بعض المحامين رفعوا دعوى قضائية ضد رونالدو، بسبب احتضانه الرسامة فاطمة حمامي، التي تعاني من إعاقة جسدية.

وأصدرت سفارة إيران في مدريد، بيانا على مواقع التواصل، للتعليق على هذه الأنباء، قائلة "ننفي بشدة صدور أحكام ضد أي رياضي دولي في إيران.".

وأضافت "من المثير للقلق، نشر هذه الأخبار التي لا أساس لها من الصحة".

ونوهت "مقابلة رونالدو الإنسانية مع فاطمة حمامي، كانت موضع إشادة وإعجاب من قبل الشعب والسلطات الرياضية في إيران".