رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جنش: أتمنى فوز مودرن فيوتشر بكأس السوبر المصري

نشر
جنش
جنش

علق  محمود جنش، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر، على مواجهة النادي الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، بالإضافة إلى الحديث عن انضمامه لمنتخب مصر.


وقال محمود جنش، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "المشاركة في نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي، مهمة لنا جميعًا، ونستطيع تقديم مباراة كبيرة أمام الأحمر".

وأضاف: "أتمنى مساعدة الفريق، ونقل الخبرات التى امتلكها للاعبين وسعيد في الوصول إلى النهائي واللعب أمام الأهلي، لأنه فريق معروف في إفريقيا والوطن العربي، غدًا الاستاد سيكون فيه جمهور كثير لدعم الأهلي، وأتمنى تقديم مباراة كبيرة".

وعلق محمود عبد الرحيم "جنش" على دعم جمهور النادي الأهلي معه، بعد ركلات الترجيح في مباراة فريقه ضد بيراميدز والتي انتهت بتأهل مودرن فيوتشر إلى نهائي السوبر المصري.
وأضاف : "لا يوجد شيئ اسمه جنش الذي فاز، فريق مودرن فيوتشر هو من فاز على بيراميدز وتأهل إلى نهائي السوبر المصري."

أضاف: "جمهور الأهلي طبيعي يقف وراء ناديه، وليس من الطبيعي أن يدعمني أو يقف ورائي حتى لو قدمت مستوى مميز في مباراة، ولو واجهنا الزمالك، طبيعي جمهور الزمالك سيقف ضدي وليس معي."

ويلتقي فريق مودرن فيوتشر مع نظيره الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الخميس، على ملعب محمد بن زايد، في مباراة نهائي كأس السوبر المصري.
 

عاجل