رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السوبر المصري.. مران الأهلي مفتوح أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء، فتح مران الأهلي أمام وسائل الإعلام المختلفة، لمدة 15 دقيقة وفقا للوائح المنظمة لبطولة كأس السوبر المصري.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قد عقد محاضرة فنية للاعبين بفندق الإقامة، شرح لهم بعض الأمور الفنية والتي ينوي تطبيقها خلال المباراة، كما حرص على تحفيز اللاعبين من أجل حصد اللقب المحلي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فيوتشر مساء غد الخميس، وذلك في تمام السابعة بتوقيت القاهرة - التاسعة بتوقيت الإمارات، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

وينهى الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر اليوم الأربعاء، استعداداته لمواجهة مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر، حيث يخوض المارد الأحمر مرانه الأخير على ملعب المباراة.

وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس السوبر المصري للأبطال عقب الفوز على سيراميكا بهدف نظيف في نصف نهائي السوبر، بينما تأهل فيوتشر إلى النهائي عقب الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 14 / 13 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

موعد مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر

يستعد فريق الأهلى لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر في السابعة مساء غد الخميس على استاد محمد بن زايد بدولة الإمارات في نهائي كأس السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة نهائى كأس السوبر المصري

وتنقل مباراة الأهلى ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري عبر شبكة قنوات "أبو ظبي" الرياضية و"قناة أون تايم سبورتس".

ويدخل المارد الأحمر مباراة نهائي كأس السوبر بمعنويات مرتفعة بعدما حصد الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه فى كأس العالم للأندية، من خلال 9 مشاركات له في البطولة، ولعب المارد الأحمر ثلاث مباريات في مونديال الأندية والتي احتضنتها المملكة العربية السعودية بفوزه على اتحاد جدة بنتيجة 3-1 ثم خسر من فلومينيسي البرازيلي بهدفين قبل أن يهزم أوراوا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت بالسعودية تمهيدًا لتلافيها في المباريات المقبلة التي تتسم بالحسم، فى ظل سعى المارد الأحمر للتتويج بالسوبر المصري بعد خسارة كأس السوبر الإفريقى والدوري الإفريقى، والاكتفاء بحصد الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية.

عاجل