رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طلائع الجيش ينهى استعداداته الليلة لمواجهة سموحة في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

ينهى فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني اليوم، الثلاثاء، استعداداته لمواجهة سموحة المقرر لها السابعة مساء غد، الأربعاء باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويخوض الطلائع مرانه الأخير ثم يعلن عبد الحميد بسيوني قائمة المباراة التي تدخل معسكراً مغلقاً الليلة بالإسكندرية.

ويفتقد فريق طلائع الجيش، بقيادة عبد الحميد بسيونى، جهود خمسة لاعبين في مباراة سموحة المقبلة فى الدوري، وعلى رأسهم محمد فتح الله مدافع الفريق بسبب الإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث، وفريد شوقى وإسلام محارب للإيقاف بسبب الطرد، بجانب الثنائي أحمد الشيخ وكريم طارق ومحمد حمدى زكى بسبب الإصابة

ويواصل أحمد الشيخ، لاعب طلائع الجيش، الغياب عن فريقه فى مباراة سموحة المقبلة بالدوري، حيث يواجه اللاعب سوء حظ غريب مع توالى الإصابات التي يتعرض لها منذ انضمامه لصفوف طلائع الجيش قادماً من غزل المحلة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، فلم يشارك اللاعب سوى في مباراة واحدة وتعرض لخمسة إصابات متتالية، آخرها مزق العضلة الضامة.

ووضع محمد الأسيوطى، رئيس الجهاز الطبي، برنامجاً تأهيلياً للاعب للتعافي من الإصابة، ويتوقع عودته للمشاركة مع الطلائع عقب نهاية فترة التوقف الدولي في يناير المقبل.

ويواصل محمد حمدي زكى، لاعب طلائع الجيش، الغياب عن فريقه في مباراة سموحة المقبلة بالدوري، بسبب استمرار تنفيذه برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بمزق فى العضلة الأمامية والذى يبعده عن مباريات الطلائع الفترة الأخيرة.

ويفتقد فريق طلائع الجيش، بقيادة عبد الحميد بسيونى، جهود الثنائى إسلام محارب وفريد شوقى لاعبى الفريق فى مباراة سموحة المقبلة بالدوري بسبب الإيقاف بعد تعرضهما للطرد فى مباراة المقاولون العرب الأخيرة التى خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الطلائع المركزالسادس فى جدول ترتيب الدورى برصيد 14 نقطة بعدما لعب 9 مباريات، حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 8.

وعكف عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لطلائع الجيش، على دراسة مباريات سموحة الأخيرة بالدورى، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق السكندري بحثاً عن استعادة الانتصارات بالمسابقة المحلية.

وافتتح الطلائع مشواره بالدورى بالفوز على البنك الأهلى بهدفين دون رد فى الجولة الأولى للدورى، ثم تعادل سلبياً مع إنبى بالجولة الثانية للمسابقة ثم خسر من مودرن فيوتشر بهدفين دون رد بالجولة الثالثة ثم خسر من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد ثم حقق الفوز على الإسماعيلى فى عقر داره بثلاثية مقابل هدفين قبل أن يتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق ثم فاز على بلدية المحلة بهدفين دون رد ثم خسر من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف فى الجولة الاخيرة للمسابقة.

عاجل