رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إنبي يفوز على الجونة بهدفين في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز فريق إنبي بقيادة تامر مصطفى على نظيره الجونة، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد خالد بشارة في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


وأحرز هدفي الفريق البترولي اللاعب محمد حمدي فى الدقيقة 8 من عمر المباراة، وأحمد نادر فى الدقيقة 85، بينما أحرز هدف الجونة اللاعب احمد بلحاج فى الدقيقة 76.

وضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : عبد الرحمن سمير

خط الدفاع : محمد حامد - أحمد كالوشا - أحمد صبيحة

خط الوسط : أحمد يوسف - علي فوزي - مودي ناصر - مصطفى دويدار - محمد حمدي.

خط الهجوم : رفيق كابو - أحمد أمين أوفا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، رضا السيد ومصطفى شكشك ومروان داود وزياد طارق ويوسف لبيب وأحمد العجوز وعلي أوسكار وسيف الخشاب وأحمد نادر.
 

وفيما جاء تشكيل الجونة الرسمي كالتالي:
حراسة المرمى : أحمد مسعود
الدفاع : أحمد حسام - عبدالله هاشم - أحمد عبدالرسول - إيمانويل لاكي
الوسط: أحمد محمود- أحمد شوشة - أشرف مجدي - أحمد بلحاج  
الهجوم : أرنو راندريانانتيناينا - جبريل شيكودي

بهذه النتيجة توقف رصيد  الجونة عند النقطة 13  جمعها من 9  مباريات، فاز في 3 مباريات وخسر 5 مباريات وتعادل فى مباراة واحدة وسجلا لاعبوه 12 هدفًا واستقبلت شباكه 10 أهداف.

بينما رفع  إنبي رصيده إلى 16 نقطة  جمعها من 10 مباريات، فاز في 5 مباريات وخسر مثلها وتعادل فى مباراة واحدة وسجل 13 هدفًا، واستقبل 12 هدفا.

مدير الكرة بـ إنبي يحسم مصير بيع محمد أوفا في يناير.. فيديو


كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة في نادي إنبي، عن موقف نادي إنبي من بيع محمد أمين أوفا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل، في ظل رغبة الأهلي والزمالك في التعاقد معه، وفق تقارير صحفية.

 

youtube

 

وأكد محمد إسماعيل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، أن محمد أوفا باقٍ مع فريق إنبي ولن يرحل.

وشدد إسماعيل قائلًا: «مفيش حد هيمشي في يناير.. ومحمد أوفا مكمل مع الفريق».

وأشار مدير الكرة بـ إنبي إلى أن كل الأحاديث عن صفقة محمد أمين أوفا هي عبارة فقط عن كلام وكلاء، مضيفًا: «وهذا موسم الوكلاء ولكن لا يمكن أن أبيع أوفا من دون أن يكون هناك بديل».

واستطرد قائلًا: «مؤكد لو كان هناك عرض مغري لبيع محمد أوفا يمكن النظر فيه من قبل مجلس الإدارة وهو صاحب القرار».

وأشار إسماعيل إلى نادي إنبي يضع بعض مهاجمي فريق بايونيرز، وهو فريق تابع للنادي، تحت الاختبار من أجل إمكانية التعاقد معهم، وأنه سيتم إقامة مباراة ودية بين إنبي، لكنه أكد في الوقت ذاته أنه لا رحيل لأيٍ من لاعبي إنبي في يناير.

عاجل