رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا في نصف نهائي السوبر المصري

نشر
الأهلي
الأهلي

يخوض فريق الأهلي، في تمام السابعة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، مواجهة صعبة أمام سيراميكا كليوباترا على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يأتي ذلك في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري للموسم الجاري، الذي تستضيفها الإمارات فى نسختها الأولى بالنظام الجديد، الذى يشهد مشاركة 4 أندية لأول مرة.

تشكيل الأهلي في مباراة سيراميكا:

حراسة مرمى الأهلي: 

محمد الشناوي.

خط دفاع الأهلي: 

كريم الدبيس - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - أكرم توفيق.

خط وسط الأهلي: 

مروان عطية - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة.

خط هجوم الأهلي: 

حسين الشحات - بيرسى تاو - موديست.

13 لقب لـ الأهلي

ويتصدر النادى الأهلى قائمة الأندية التى توجت بلقب السوبر المحلى وهى 5 أندية: الأهلى "13 لقبا"، الزمالك "4 ألقاب"، المقاولون العرب "لقب وحيد"، حرس الحدود "لقب وحيد"، وطلائع الجيش "لقب وحيد".

وتطمح الأندية الثلاثة سيراميكا وبيراميدز وفيوتشر للفوز باللقب الأول فى نظامها الجديد، ليكون أحدهم النادى السادس الذى يفوز بهذا اللقب، حيث لم يسبق لهم أن توجوا باللقب من قبل.

برونزية مونديال الأندية تحفز الأهلي في مواجهة طموح سيراميكا

ويتوقع للمباراة بين الأهلي وسيراميكا على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات، أن تكون حافلة بالندية والإثارة، حيث يصطدم الشياطين الحمر بطموح سيراميكا الذي تعج قائمته بالنجوم.

وتستضيف الإمارات بطولة السوبر المصري فى نسختها الأولى بالنظام الجديد، وتشهد مشاركة 4 أندية لأول مرة.

ويعيش النادي الأهلي حالة من الاستقرار الفني والإداري على كافة المستويات وسط دعم جماهيري كبير، ويتوقع أن تشهد مباراة الأهلي وسيراميكا حضورا جماهيريا واسعا من الجماهير المصرية والعربية بالإمارات.

الأهلي المونديالي وطموح سيراميكا

ويتأهل الفائز من مواجهة الأهلي بطل الدوري وسيراميكا بطل كأس الرابطة لمواجهة الفائز من مباراة بيراميدز وصيف الدوري ومودرن فيوتشر رابع الدوري في نصف النهائي الآخر من البطولة.

ويخوض الشياطين الحمر مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما فاز بالميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه فى كأس العالم للأندية 2023، من خلال 9 مشاركات له في البطولة العالمية.

ولعب المارد الأحمر 3 مباريات في مونديال الأندية والتي احتضنتها مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بفوزه على اتحاد جدة بنتيجة 3-1 ثم الخسارة في الدور نصف النهائي أمام فلومينيسي البرازيلي بهدفين قبل أن يهزم أوراوا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

عاجل