رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع 800 طن قمامة وأتربة وتراكمات مخلفات صلبة من الطرق السريعة بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار عن رفع 800 طن قمامة وأتربة وتراكمات مخلفات صلبة من جوانب الطرق السريعة بالمحافظة خلال يومين، منها 200 طن مخلفات بلدية و460 طن مخلفات صلبه، و140 طن أتربه بنطاق مراكز طلخا والمنصوره وشربين والسنبلاوين، وذلك خلال الحملة المكبرة لرفع القمامة من جوانب الطرق السريعة والتي تجرى بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق، ومشاركة الوحدات المحلية الواقعة على الطرق. 
وقال المحافظ - في بيان اليوم السبت - "نعمل في الجهاز التنفيذي بالمحافظة من أجل تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وتقديم خدمات متميزة لهم في كافة القطاعات لتحسين الصورة البصرية للمواطنين".
بدوره، أوضح رئيس جهاز نظافة وتجميل المنصورة محمد حمص أنه تم التنسيق مع رئيس مركز ومدينة طلخا رحاب المزين ورئيس مركز ومدينة المنصورة سمير صدقي ورئيس مركز ومدينة السنبلاوين أحمد عبد العظيم ورئيس مركز ومدينة شربين عادل برغش ورئيس حي شرق المنصورة عمرو عبد العاطي؛ حيث يتم تنفيذ أعمال الحملة على الطرق السريعة نطاق المراكز المذكورة لرفع القمامة والأتربه والمخلفات الصلبه .
وأضاف أن الأعمال اليوم - وهو اليوم الثاني من الحملة - شملت رفع كفاءة طريق كفر العرب بشربين وطريق المنصورة سندوب وطريق المنصورة السنبلاوين، وتستمر الحمله أسبوع، ولحين الإعلان عن الانتهاء من أعمال رفع كفاءة النظافة العامة على الطرق بنطاق المراكز المشار إليها.
 

عاجل