رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كولر: التركيز غاب عن لاعبي الأهلي في لقاء فلومينينسي.. ومازلنا نعاني من ظاهرة إهدار الفرص

نشر
مستقبل وطن نيوز

 قال مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، إن التركيز غاب عن اللاعبين في مباراة الفريق أمام فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.
وخسر الأهلي أمام الفريق البرازيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الجوهرة المشعة"، ليفشل الأهلي في بلوغ المباراة النهائية لمونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه.
وأوضح كولر - في تصريحاته عقب اللقاء - أن إهدار العديد من الفرص كان السبب في الخسارة أمام فلومينينسي، مشيرا إلى أن الأهلي مازال يعاني من هذه الظاهرة.
وتابع: "الأهلي يعاني كذلك من الإرهاق بسبب ضغط المباريات، الأمر يكون صعبا عندما تلعب مباراة كل يومين، فالتركيز هنا يذهب للاستشفاء، وتركيزنا كان مشتتا أمام فلومينينسي".
وعن سبب غياب أحمد نبيل كوكا عن المباراة، أوضح كولر: "اللاعب تعرض لوعكة بعد المباراة الأولى، وكانت مشاركته ضد فلومينينسي مخاطرة كبيرة، ولذلك قررت ألا أجازف به".
جدير بالذكر أن الأهلي سيواجه، يوم الجمعة المقبل، الخاسر من المباراة الأخرى للدور نصف النهائي بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني، في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث للمونديال.

عاجل