رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عودة الونش.. قائمة الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري

نشر
محمود الونش
محمود الونش

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، قائمة الفريق الرسمية التي تستعد لمواجهة فريق المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك نظيره المصري على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت القائمة تواجد اللاعب الدولي محمود حمدي الونش، العائد من الإصابة بالرباط الصليبي.

قائمة الزمالك لمباراة المصري في الدوري

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود حمدي الونش- محمد عبد الغني - محمد طارق - أحمد رفاعي - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم "أوباما".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا

ويخوض الزمالك مباراته وهو محتلًا المركز العاشر في سلم ترتيب بطولة الدوري برصيد 11 نقطة، حصدها من 3 انتصارات وتعادلين فيما نال خسارتين.

أما المصري فيأتي في المركز التاسع برصيد 12 نقطة، حصل عليها من 4 انتصارات، فيما نال 3 هزائم، ولم يحقق نتيجة التعادل حتى الآن.

لاعبو الزمالك يحصلون على تطعيمات قبل السفر لانجولا

حصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة على حصول الفريق اليوم الأربعاء، على التطعيمات الخاصة قبل السفر إلى أنجولا استعداداً للقاء ساجرادا.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي 20 ديسمبر الجاري في أنجولا ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

ويتصدر الزمالك مجموعته بالكونفدرالية برصيد 9 نقاط بعد الفوز في المباريات الثلاث الأولى، فيما يأتي أبو سليم الليبي ثانيًا برصيد 6 نقاط وساجرادا ثالثًا برصيد 3 نقاط، وسوار الغيني في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

ماذا طلب معتمد جمال من لاعبي الزمالك قبل مواجهة المصري في الدوري؟

عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر أمس الثلاثاء على ملعب النادي؛ استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتحدث معتمد جمال مع اللاعبين عن أهمية المباراة المقبلة في مشوار الفريق بمسابقة الدوري، وشدد على ضرورة تحقيق الفوز من أجل مواصلة تحقيق النتائج المميزة والاستمرار في المنافسة على اللقب.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز الشديد وتنفيذ التعليمات المطلوبة بكل دقة، وأكد على ثقته في قدرات جميع العناصر الموجودة.

وفي نهاية الجلسة شرح معتمد جمال العديد من المواقف الفنية الخاصة التي سيتم تنفيذها في مران اليوم، استعداداً للمواجهة المقبلة.

عاجل