رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بأمر كولر.. وفد الجهاز الفني للأهلي يحضر مواجهة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي

نشر
مستقبل وطن نيوز

كلف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وفدًا من الجهاز الفني للفريق بحضور مواجهة اتحاد جدة السعودي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي تنطلق مساء اليوم الثلاثاء في المملكة العربية السعودية.

وسيحضر وفد الجهاز الفني للأهلي لقاء اتحاد جدة أمام أوكلاند من ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وسيقوم مارسيل كولر وباقي أفراد الجهاز الفني ولاعبو الفريق بمشاهدة المباراة بصالة الاجتماعات بفندق الإقامة، حيث سيواجه الأهلي الفائز من الفريقين.

ووصلت بعثة الأهلي إلى المملكة العربية السعودية مساء أمس الإثنين، برئاسة المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي.

ويخوض الأهلي أول مران له بجدة في السادسة مساء اليوم بتوقيت السعودية (الخامسة بتوقيت القاهرة)، على ملعب التدريب ٣ في مدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لخوض المواجهة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية 2023 يوم الجمعة المقبل.

موعد مباراة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 

تنطلق مباراة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية، اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر، وتنطلق فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم إذاعة جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية حصريا عبر قناة ssc الرياضية السعودية، حيث نجحت هذه الشبكة للعام الثانى على التوالى فى الحصول على حق البث الحصرى لجميع مباريات البطولة، وإليكم تردد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي فى مونديال الأندية.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في وقت سابق عن تفاصيل حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2023، الذي يسبق المباراة الافتتاحية في البطولة بين نادي الاتحاد أوكلاند سيتي.

ووفقا للاتحاد الدولي فإن حفل افتتاح النسخة العشرين من كأس العالم للأندية ستُحييه فرقة "سويدش هاوس مافيا" السويدية، ومغني الراب الأميركي "بوستا رايمز"، حيث ينطلق الحفل عند الساعة 7:35 مساءً، بتوقيت القاهرة، ويستمر لمدة 25 دقيقة قبل انطلاق صافرة المباراة الافتتاحية.
 

الاتحاد السعودي يعلن تميمة كأس العالم للأندية 2023


أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن تميمة بطولة كأس العالم للأندية 2023 في جدة والتى أطلق عليها اسم "هداف".

وهي رمز تعبيري يستخدم لتمثيل حدث معين وتعد وسيلة للتعبير عن الهوية البصرية والتواصل مع الجمهور المستهدف بشكل جذاب وفعال حيث تعبر التميمة عن قط رمال الصحراء. 


وتأتي هذه الخطوة في إطار الاستعدادات لاستضافة المملكة العربية السعودية لمونديال الأندية الذي يشارك فيه نادي الاتحاد، حيث أظهرت قرعة المباريات أنه سيخوض منافساته ضد أوكلاند في مباراة الافتتاح.

كانت قرعة كأس العالم للأندية 2023 أوقعت الأهلى فى طريق فلومينينسى بطل أمريكا الجنوبية، وذلك حال تخطي المارد الأحمر، للفائز من اتحاد جدة وأوكلاند فى الدور الثاني، ليتجنب الأهلى مواجهة مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضى.

عاجل