رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأمين العام المساعد لـ«مستقبل وطن»: الانتخابات الرئاسية ملحمة غير مشهودة من قبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال عصام هلال الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، إنّ الشعب المصري مازال يسطر ملحمة من الملاحم غير المشهودة، حيث إن الإقبال على لجان الاقتراع في الانتخابات الرئاسية 2024 غير مسبوق.

انتخابات الرئاسة

وأضاف هلال في مداخلة هاتفية مع قناة إكسترا نيوز، أن المصريين يقبلون على مقار اللجان الانتخابية قبل المواعيد الرسمية لبدء الانتخابات منتظرين فتح اللجان من أجل الإدلاء بأصواتهم..

مشيرًا إلى أن هذا الاستحقاق الدستوري لبنة في تدعيم الدولة المصرية واستقرارها، ومشددًا على أن الشعب المصري في اصطفاف وطني خلف دولته المصرية ضد أي محاولات للنيل من الأمن القومي المصري.

وتابع الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، أنّ المشهد غير مسبوق وينم على وعي كبير لدى الشعب المصري وإحساس بالمسؤولية تجاه دولته والظروف والتحديات التي تواجه الدولة المصرية.

وأكد، أن الحزب أدى دورا توعويا كبيرا قبل بدء الانتخابات بعرض إنجازاته الدولة المصرية وضرورة المشاركة في حد ذاتها، حيث أجمع الكل، فالمسألة لا تتوقف على اختيار أحد المرشحين بقدر أهمية الانحياز للدولة المصرية وتقدير التحديات التي تمر بها.

وكان من باب المسؤولية أن يؤدي الحزب دوره في التوعية وحملات طرق الأبواب وعقد المؤتمرات.

«الوطنية للانتخابات»: التصويت مستمر لأخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابي

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة حازم بدوى نائب رئيس محكمة النقض، انطلاق ثانى أيام ماراثون التصويت فى الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، وذلك فى تمام التاسعة صباح اليوم الاثنين.

ويستمر التصويت حتى التاسعة مساء، مع السماح لأخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابي بالإدلاء بصوته على أن يستكمل التصويت فى ذات المواعيد غدا الثلاثاء.

وبدأ المصريون فى التوافد على اللجان الانتخابية منذ الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 2024.

واصطف الناخبون أمام اللجان قبل فتح اللجان بنصف ساعة حيث بدأ القضاة المشرفين على الانتخابات بفتح باب اللجان واتخاذ الإجراءات الافتتاحية لليوم الثاني من أيام التصويت التى حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات.

انطلاق التصويت بثاني أيام انتخابات الرئاسة

انطلقت، منذ قليل، عملية التصويت فى ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024 بالداخل، وبدأت عملية الاقتراع في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الإثنين.

وذلك فى لجان الاقتراع الفرعية، والتى يبلغ عددها 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزًا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

عاجل