رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الجيزة يُدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية ويدعو المواطنين للمشاركة الإيجابية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدلى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة صباح اليوم، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 وذلك بمدرسة عثمان بن عفان بحي العمرانية.

واطمأن محافظ الجيزة على بدء العملية الانتخابية واستقبال الناخبين باللجان للإدلاء بأصواتهم وعدم وجود أي معوقات تعوق سير الانتخابات والتأكد من تنفيذ كافة الاستعدادات والترتيبات وفقًا للخطة التي أعدتها المحافظة استعدادًا للاستحقاق الانتخابي على مدار أيام ١٠ و ١١و ١٢  ديسمبر الجاري.

كما دعا محافظ الجيزة جموع المواطنين للنزول والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية لممارسة الحق الدستوري في الإدلاء بالصوت الانتخابي، لتعبر الانتخابات عن إرادة المصريين وتطلعاتهم وآمالهم.

تفعيل غرفة العمليات المركزية

وأوضح اللواء أحمد راشد أنه منذ التاسعة من صباح اليوم في أول أيام الانتخابات تم تفعيل غرفة العمليات المركزية بالديوان العام لجميع الجهات المعنية والمديريات مع التواجد الميداني للأحياء والمراكز وذلك لمتابعة سير العملية الانتخابية ورصد أي مشكلات طارئة للتعامل معها فورًا.

محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير الجارية بمحيط محور 26 يوليو وشارع أحمد عرابي

حرص محافظ الجيزة أحمد راشد، على إجراء جولة ميدانية، اليوم الجمعة، بعدد من الأحياء للوقوف على الحالة العامة الطرق ومتابعة حالة النظافة ورفع الإشغالات والتعديات من الطرق العامة..

فضلا عن تواجد الفرق الميدانية للتعامل الفوري مع اي بلاغات وشكاوي واردة من المواطنين وأعمال رفع كفاءة الطرق والشوارع المؤدية للمقار الانتخابية في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال العملية الانتخابية.

أعمال تطوير ورفع كفاءة منشآت وشوارع في الجيزة

وشدد المحافظ - خلال جولته بشارع أحمد عرابي للوقوف علي الحالة العامة للطريق - على رئيس حي العجوزة بسرعة الإنتهاء من أعمال التطوير للجزر الوسطى والأرصفة ورفع كفاءة الشوارع الجانبية.

ووجه راشد، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالتنسيق مع الشركات المنفذة للأعمال برفع ناتج الأعمال أولا بأول ومنع تراكم المخلفات بمحيط مناطق العمل ومراعاة المظهر الحضارى خلال تنفيذ الحدائق واللاندسكيب.

شملت جولة المحافظ تفقد أعمال التطوير بمحيط محور 26 يوليو، حيث تابع راشد أعمال تطوير ورفع كفاءة الأرصفة وأعمدة الإنارة والتشجير على جانبى الطريق.

رافق المحافظ محمد نور السكرتير العام المساعد وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية ورؤساء أحياء العجوزة والدقي ورئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل

عاجل