رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الوزراء يوجه وزارة الصحة بسرعة تشغيل مستشفى طوخ المركزي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب ونائب دائرة طوخ، أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وجه وزارة الصحة والسكان والإدارة المركزية للطب العلاجي، بسرعة إنهاء أعمال مستشفى طوخ المركزي لتشغيلها في اقرب وقت خاصة وأن المستشفى تخدم قرى مركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية.
وأكد النائب أحمد بدوي - في بيان اليوم السبت - أن المستشفى الجديد سوف يحدث نقلة طبية كبيرة بالدائرة عقب الانتهاء من تأسيسه وتشغيله، حيث يتضمن ثلاثة مبانى عملاقة من شأنها أن تحدث نقلة نوعية لأهالى مدينة طوخ والقرى المجاورة.
يذكر أن رئيس لجنة اتصالات النواب كان قد تقدم بمذكرة لرئيس مجلس الوزراء طالب فيها بسرعة تشغيل مستشفى طوخ المركزي وضرورة إنشاء بنك الدم، وتخصيص الدور الثاني من المبني كقسم عناية مركزة للأطفال وزيادة أسرة الأقسام الداخلية للمستشفي حتي تستوعب كافة أعداد المرضي، حتى لا يكون هناك إنتظار لأي حالات مرضية وكذلك التأكيد على إضافة وحدة قسطرة القلب والرنين المغناطيسي قبل تسليم المستشفى.
وأشار إلى أن رئيس مجلس الوزراء، كان قد عقد اجتماعا بحضور النائب أحمد بدوى ضمن الاجتماعات الدورية مع رؤساء اللجان النوعية، وخلال الاجتماع استجاب لما عرضه النائب، مشيدا بجهود قطاعات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتطور الكبير الذي تشهده.

عاجل