رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النائب أحمد عبدالجواد: ندعم إجراءات الرئيس السيسي للحفاظ على الأمن القومي ودعم فلسطين

نشر
النائب أحمد عبد الجواد
النائب أحمد عبد الجواد

شارك النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، مساء اليوم، في فعاليات الجلسة النقاشية "صوت غزة.. من الإسماعيلية"؛ والذي ينظمه مجلس القبائل والعائلات المصرية، بمشاركة حزب مستقبل وطن، وتنسيقية شباب الأحزاب، وعدد من قيادات الكيانات والقوى السياسية، ولفيف من القيادات التنفيذية والإعلاميين.

وأكد النائب أحمد عبدالجواد في كلمته، على موقف حزب مستقبل وطن ودعمه المطلق، لموقف الدولة المصرية، الرافض لكل محاولات تهجير الفلسطينيين، وتصفية القضية الفلسطينية، وفرض أي سيناريوهات لمصير قطاع غزة، تمس الأمن القومي المصري، مؤكدا على دعم الحزب، لكل المواقف والإجراءات التي يتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحفاظ على الأمن القومي المصري، ودعم القضية الفلسطينية.

وأشاد نائب رئيس حزب مستقبل وطن بجهود الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في إنفاذ الهدنة الإنسانية والمحاولات المستمرة لتمديدها، والتأكيد على أهمية استمرار دخول المساعدات الاغاثية والإنسانية إلى قطاع غزة.

وأوضح النائب أحمد عبدالجواد، أن الشعب المصري أصبح مدركا لأسباب الإنفاق الضخم، سواء على تحديث الجيش، أو تنمية سيناء وربطها جغرافيا وتنمويا بالوادي والدلتا، مشيرا إلى أن الأحداث الجارية، تكشف عن عمق إدراك ورؤية القيادة السياسية، التي تعاملت بتوازن دقيق مع حجم ونوعية التحديات والمخاطر والتهديدات، التي تواجه مصر.

عاجل