رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مخرج «أبو نسب» ينتهي من عمليات المونتاج استعدادًا لطرحه في 21 ديسمبر

نشر
أبو نسب
أبو نسب

انتهى المخرج رامي إمام من عمليات المونتاج والمكساج النهائية لفيلمه الجديد "أبو نسب"، الذي من المقرر عرضه في 21 ديسمبر المُقبل، بعد تأجيل عرضه في موسم عيد الأضحي الماضي.

وتدور أحداث "أبو نسب" في إطار كوميدي يجسد خلاله محمد إمام دور طبيب بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، حيث يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

والفيلم بطولة محمد عادل إمام وياسمين صبري، وذلك للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويا فيلمى "جحيم فى الهند" إخراج معتز التونى عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوى والذى تم عرضه عام 2018.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من ماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

آخر أعمال محمد إمام

وكان محمد إمام قد قدم آخر أعماله فى السينما وهو فيلم "عمهم"، والذى انطلق فى موسم عيد الأضحى الماضى وحقق إيرادات وصلت إلى 56 مليون جنيه وهى الأعلى فى مشوار إمام السينمائى، وشارك فى بطولة الفيلم سيد رجب، وهدى المفتى، ومحمد سلام، وإيتن عامر، وباسم سمرة، ومحمد لطفى، ورياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوي.

عاجل