رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد إمام يحتفي بانتهاء تصوير «أبو نسب»: «أحلى فيلم عملته»

نشر
محمد إمام من كواليس
محمد إمام من كواليس الفيلم

شارك الفنان محمد إمام جمهوره بصورة بعد الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "أبو نسب" معلقًا: "الحمدلله.. فركش فيلم أبو نسب" وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك.

وكتب محمد إمام عبر صفحته: "ده شكلي بعد ما خلصت تصوير الفيلم" دون الإفصاح عن موعد طرح الفيلم في دور السينما بقوله "لسه ما قررتش ميعاد نزوله  بس تقريبًا ده أحلى فيلم عملته لحد دلوقتي".

تطرق ابن الزعيم عادل إمام إلى طاقم العمل مؤكدًا "عندي كلام كتير عاوز أقوله على طاقم العمل بس أنام شوية وأصحى نشوف الموضوع ده".

المخرج رامي إمام انتهى من تصوير فيلمه الجديد "أبو نسب"؛ استعدادا لعرضه خلال أغسطس المقبل، بعدما تم تأجيل عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي.

ومن المقرر بدء عمليات المونتاج والمكساج لفيلم "أبو نسب" بعد الانتهاء من التصوير مباشرة، لطرحه في شباك تذاكر الموسم الصيفي الحالي.

كواليس الفيلم

تدور أحداث فيلم "أبو نسب" في إطار كوميدي يجسد خلاله محمد إمام دور طبيب بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، حيث يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد عادل إمام وياسمين صبري، وذلك للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي "جحيم في الهند" إخراج معتز التوني، عام 2016، و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي، والذي تم عرضه عام 2018.

الفيلم يضم كوكبة من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

كان محمد إمام قد قدم آخر أعماله في السينما وهو فيلم "عمهم"، والذي انطلق في موسم عيد الأضحى الماضي وحقق إيرادات وصلت إلى 56 مليون جنيه، وهي الأعلى في مشوار إمام السينمائي.

وشارك في بطولة الفيلم سيد رجب، هدى المفتي، محمد سلام، إيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفي، رياض الخولي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.
 

 


 

عاجل