رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع ضد لاسك في الدوري الأوروبي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستضيف ملعب أنفيلد في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مباراة فريقي ليفربول الإنجليزي ولاسك لينز النمساوي في دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي عن منافسات الجولة الخامسة.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد لاسك لينز بالدوري الأوروبي
حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: كوناتي، جوميز، كوانساه، تسيميكاس.

خط الوسط: إليوت، إندو، جرافينبيرخ.

خط الهجوم: نونيز، محمد صلاح، لويس دياز.

وخسر ليفربول المباراة الماضية أمام تولوز الفرنسي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليؤجل التأهل لجولة اليوم أمام لاسك لينز.

ويحتاج ليفربول إلى الفوز أو التعادل في لقاء لاسك لينز، لحسم تأهله بشكل رسمي إلى دور الـ32 من منافسات الدوري الأوروبي "اليورباليج".

محمد صلاح ينافس ميسي ورونالدو على جائزة جلوب سوكر 2023

يستعد الدولي المصري محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، ولاعب ليفربول الإنجليزي، للمشاركة في حفل جلوب سوكر لعام 2023، ضمن قائمة اللاعبين للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم، عام 2023.

ويتنافس صلاح على الجائزة ضد كل من: «ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، كيليان مبابي، إرلينج هالاند، جود بيلينجهام، أنطوان جريزمان، هاري كين، برناردو سيلفا، كيفن دي بروين، روبين دياش، فيل فودين، إيدرسون، وجوليان ألفاريز».

وتنطلق فعاليات الدورة 14 من جائزة الجلوب سوكر، وحفل توزيع الجوائز يوم 19 يناير المقبل، في الإمارات.

محمد صلاح يحصد جائزة لاعب شهر أكتوبر في الدوري الإنجليزي


فاز محمد صلاح نجم ليفربول بجائزة لاعب شهر أكتوبر في الدوري الإنجليزي الممتاز المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين.


ونشر الحساب الرسمي لرابطة لاعبي كرة القدم المحترفين الإنجليزية بموقع "إكس" اليوم الإثنين فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر أكتوبر.
وشارك محمد صلاح مع ليفربول في 3 مباريات خلال أكتوبر الماضي، سجل خلالهم 5 أهداف أمام كل من برايتون، إيفرتون ونوتينجهام فورست.
 

ليفربول يحدد شرطا وحيدا بشأن السماح برحيل محمد صلاح

كشف الصحفي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في السوق الأوروبية، عن مستقبل الدولي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول مع الريدز خلال الفترة المقبلة.

وترددت أنباء عن رحيل محمد صلاح عن ليفربول بنهاية الموسم الجاري، في ظل الضغط الكبير الذي تمارسه إدارة نادي اتحاد جدة السعودي للحصول على خدمات صلاح الموسم المقبل.

ووفقًا لما أوضحه فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في السوق الأوروبية، بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول وحقيقة رحيله للدوري السعودي، فأن ليفربول قد يوافق على رحيل صلاح بشرط واحد، مشيرًا إلى أن اللاعب حسم قراراه بشأن الموسم الحالي.

وأوضح «رومانو» خلال حديثه عبر بودكاست أن ليفربول لن يعرقل رحيل محمد صلاح بشرط أن يقرر اللاعب ذلك، فيما عدا ذلك فإن النادي يحترم الفرعون ويبقي عليه في الفريق ولن يوافق على أي عرض يقدم إليه خلال الانتقالات المقبلة.

محمد صلاح ينافس محرز وبونو على جائزة الأفضل في إفريقيا


وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم القائمة المختصرة للمتنافسين على جائزة أفضل لاعب في القارة عن الموسم الماضي، التي شهدت تواجد محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي.

وسيتنافس صلاح على تلك الجائزة مع رياض محرز، لاعب أهلي جدة السعودي والمنتخب الجزائري، وثنائي منتخب الكاميروني فرانك زامبو أنجويسا، لاعب نابولي الإيطالي، وفينسنت أبو بكر، مهاجم بشكتاش التركي، بالإضافة لساديو ماني، لاعب النصر السعودي والمنتخب السنغالي، وفيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي والمنتخب النيجيري.

كما شهدت القائمة تواجد 4 لاعبين من منتخب المغرب، هم أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وسفيان أمرابط، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، ويوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني.