رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول يسعى لتعزيز صدارته أمام لاسك النمساوي بالدوري الأوروبي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره لاسك لينز النمساوي، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

 

ويسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز في المباراة، ومواصلة صدارة ترتيب المجموعة الخامسة، حيث يحتل الفريق الإنجليزي المركز الأول برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه، فريق تولوز الفرنسي، أما لاسك لينز، فيحتل المركز الرابع برصيد 3 نقاط، ويسعى إلى تحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الخطر.

وكان ليفربول قد فاز على لاسك في مباراة الذهاب، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى على ملعب الأخير، وسجل أهداف الريدز كل من داروين نونيز ولويس دياز ومحمد صلاح في الدقائق 56 و63 و83، في حين سجل هدف لاسك لينز الوحيد اللاعب فلوريان فليكر في الدقيقة 14 من عمر اللقاء.

علق الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي على تعادل فريقه أمس السبت أمام فريق مانشستر سيتي بهدف لكل فريق في بطولة الدوري الإنجليزي.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي.

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تعليقا على التعادل: "لم تكن هذه النتيجة التي كنا نريدها، لكننا سنواصل القتال"

محمد صلاح شارك في المباراة بالكامل، وصنع هدف ليفربول الوحيد والذي سجله الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد في الربع ساعة الأخيرة من عمر اللقاء.

ويحتل محمد صلاح المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 10 أهداف.

مدافع مانشستر سيتي: مواجهة محمد صلاح صعبة وكنا الأفضل أمام ليفربول

أكد ناثان آكي، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه كان قادرا على تحقيق الفوز في مباراة ليفربول اليوم السبت في الدوري الإنجليزي.

وتعادل ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري.

وقال ناثان آكي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة، أن مباراتنا أمام ليفربول كانت صعبة ولعبنا بشكل جيد أمام الريدز وكنا قادرين على تحقيق الفوز".

وأضاف: “في هذا النوع من المباريات، يتعلق الأمر بالتفاصيل الصغيرة جدًا، سجلنا في الشوط الأول ولم يحدث ذلك في الشوط الثاني، رغم أننا حصلنا على العديد من الفرص، ونشعر بخيبة أمل بعد التعادل في مباراة اليوم”.

وعن مواجهة هجوم ليفربول: "دائمًا ما يكون الأمر صعبًا، خاصة كمدافع عندما تواجه محمد صلاح ونونيز، كذلك لديهم لاعبين مثل أرنولد، جميعهم يمكنهم التمرير في المناطق الصحيحة والمساحات الصغيرة جدًا".

عاجل