رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد الفيشاوي ينتهي من تصوير «ولاد رزق 3»

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهى الفنان أحمد الفيشاوي من تصوير المشاهد الأخيرة بالجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، الذي يشاركه البطولة فيه عدد كبير من النجوم.

وتشهد أحداث الفيلم الكثير من التطور في شخصية الفيشاوي، حيث خضع لتدريبات قاسية في الملاكمة لتصوير بعض المشاهد بالفيلم.

ورغم تكتم الفيشاوي على شخصيته وتطورها، غير أنه ألمح إلى بعض التطورات بفيديو نشره عبر حسابها بموقع إنستجرام مؤخرًا، وظهر فيه يتدرب على رياضة الملاكمة.

كما ظهر الفيشاوي، خلال الفيديو، وجسده يملأه الوشم، وكان من بينها شكل الجمجمة، وبعض الوجوه الغريبة لتناسب شخصيته في الفيلم.

يذكر أن الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا في الجزأين الأول والثاني، ويترقب الجمهور الجزء الثالث منه، ويشارك في بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود، إلى جانب الفنانة نسرين أمين.

تفاصيل «ولاد رزق 3» 

وتحدث المخرج طارق العريان عن تفاصيل الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" الذي يتم إنتاجه بالشراكة مع موسم الرياض.

وأكد أن الفيلم سيضم ثلاثة نجوم عالميين، من بينهم شخص رياضي سيكون له دورًا مهمًا يعتمد عليه الفيلم، وأن ممثلة عالمية ستشارك أيضًا في دور محدد.

وأوضح العريان أنه سيتم دعم الفيلم بمعدات حديثة وكاميرات عالية الجودة، وسيتم التصوير في مواقع متعددة بما في ذلك في المملكة العربية السعودية، مضيفا:" موسم الرياض ساعدنا في جلب معدات عالية الثمن منها كاميرا عالمية موجود منها ٤٠ في العالم فقط.. واتنين منهم في الرياض لتصوير ولاد رزق 3.
وأكد أن الفيلم سيضم نجومًا مثل الفنان آسر ياسين والفنان إياد نصار والفنان ماجد الكدواني بدور إضافي في سلسلة أفلام "أولاد رزق".

عاجل