رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد الفيشاوي يواصل تصوير فيلمه الجديد «السيستم»

نشر
مستقبل وطن نيوز

يواصل الفنان أحمد الفيشاوي تصوير فيلمه الجديد "السيستم"، ونشر عددًا من الصور له داخل كواليس العمل، عبر حسابه على "انستجرام"، معلقا عليها: "تعلمت الكثير من المحاولات في موقع التصوير لإتقان وظيفتي".

يذكر أن فيلم "السيستم" بطولة أحمد الفيشاوي، وطارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الأحداث التي تدور في إطار اجتماعي لايت، والعمل من تأليف أحمد مصطفي، وإخراج أحمد البنداوي وتصوير هيثم مصطفى.

وينتظر الفيشاوي طرح فيلم "عادل مش عادل" الذي انتهى منه مؤخرا، ويشارك في بطولته كل من: شيري عادل، محمود البزاوي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوي خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

وكان آخر أعمال أحمد الفيشاوي، فيلم "رهبة" الذى تم عرضه في 24 مايو الماضي، وهو سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق وبطولة أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، وظهر الفيشاوي فيه بشخصية شاب من منطقة شعبية يدعى "سيد" ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة. 

عاجل