رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طارق العريان يعلن انطلاق تصوير فيلم «ولاد رزق 3» في الرياض

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن المخرج طارق العريان، اليوم الأحد، عن انطلاق تصوير مشاهد الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، والذي يتم إنتاجه بالشراكة مع موسم الرياض.

فيلم "ولاد رزق"

وروج المخرج طارق العريان، للجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، بنشر صورة عبر ستوري حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، من كواليس أول أيام تصوير العمل، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث ظهر في الصورة مع أبطال وصناع الفيلم، منهم: أحمد عز ،عمرو يوسف، كريم قاسم.

ويضم الفيلم ثلاثة نجوم عالميين، من بينهم شخص رياضي سيكون له دورا مهما يعتمد عليه الفيلم، كما ستشارك ممثلة عالمية أيضا في دور محدد،وسيتم تصوير الفيلم بمعدات حديثة وكاميرات عالية الجودة، في مواقع متعددة بما في ذلك في المملكة العربية السعودية.

وكما سيشهد الجزء الثالث من الفيلم، مشاركة عدد كبير من النجوم مثل الفنان آسر ياسين والفنان إياد نصار والفنان ماجد الكدواني بدور إضافي في سلسلة أفلام "أولاد رزق".

ويعتبر فيلم ولاد رزق، واحدا من الأفلام التي حققت رواجا كبيرا في مصر خلال السنوات الماضية، حيث نجح الفنان أحمد عز برفقة أبطال العمل في تحقيق نجاح كبير جماهيري سواء من خلال الجزء الأول أو الثاني من الفيلم.

عاجل