رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«رجال طائرة الأهلي» يفوز على الشمس ببطولة الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق الشمس، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري.

أقيمت المباراة على صالة النادي بمقر الجزيرة، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا على صعيد الإعداد والإرسال وحائط الصد والضربات الساحقة، لينهي اللقاء لصالحه بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

تقدم «رجال طائرة الأهلي» في الشوط الأول بنتيجة ٢٥-١١، ثم تفوق في الشوط الثاني بنتيجة ٢٥-١٩، قبل أن ينهي الشوط الثالث متقدمًا بنتيجة ٢٥-٢٣، ليواصل الفريق سلسلة الانتصارات التي يحققها في البطولة.

اتحاد «الطائرة» ينهي إجراءات سفر أحمد سعيد للتأهيل في الدوحة


أنهى مجلس إدارة  الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، إجراءات سفر أحمد سعيد نجم المنتخب الأول، إلى العاصمة القطرية الدوحة، لاستكمال علاجه والانتظام في المرحلة  التأهيلية عقب إجرائه عملية الرابط الصليبي.

ومن المقرر أن يطير  أحمد سعيد  إلي الدوحة، يوم 30 نوفمبر المقبل ويخضع لفترة علاج  لمدة شهرين بعدها يعود  للقاهرة للانتظام في المرحلة الأخيرة من التأهل تمهيداً لعودته للمشاركة مع المنتخب المصري.

وكان أحمد سعيد قد تعرض  إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت مؤخراً بالقاهرة .
وحرص مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر قمر على خروج اللاعب من الصالة المغطاة باستاد القاهرة إلي  أحد مستشفيات القاهرة وخضع اللاعب  لعملية الرباط الصليبي  حرصاً من مجلس الإدارة على سلامة اللاعب.

وقال المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي، أن مجلس إدارة الاتحاد  سيقوم بتوفير كل ما يحتاجه اللاعب وسيقدم الدعم والمساندة له، من أجل العودة للملاعب سريعًا والمشاركة في المباريات مع المنتخب الوطني.

ومن جانبه، طلب حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للكرة الطائرة من اللاعب  أحمد سعيد، التركيز في التأهيل وعدم الاستعجال في العودة وعليه تنفذ البرنامج العلاجي بدقة حتى يعود أقوى مما كان مؤكداً ان نجاح  عملية الرباط الصليبي يتوقف على التأهيل الجيد وهو ما حرص مجلس الإدارة على سفر اللاعب للدوحة  حتى يتم تأهيله  جيداً ويعود سريعاً للمشاركة مع منتخب بلاده خلال المرحلة المقبلة.

قائمة منتخب ناشئات الطائرة ببطولة إفريقيا بنيجيريا


أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئات للكرة الطائرة تحت 17 سنة القائمة النهائية التي ستمثل الفراعنة في البطولة الأفريقية بنيجيريا خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 8 ديسمبر المقبل وهي البطولة المؤهلة لبطولة العالم.

وتضم قائمة مصر كلًا من: نور الصافي وزينة أحمد وملك سامح  وجنا مبروك  ولوجين أحمد وهنا كريم وريتاج هشام ورايان محمد وملك سعدة وهدي أحمد وجودي آسر ورودينا سعد

ويقود المنتخب جهاز فني مكون من: إسلام طايع  مديرًا فنيًا ومحمد مشحوت مدربًا عامًا ومي محمود حسني محلل تقني والدكتورة لمياء شوقي علاج طبيعي ومني المكاوي  حكم مرافق للبعثة.

واستقر  مجلس الإدارة برئاسة المهندس ياسر قمر على تكليف  عمرو مخلوف آمين صندوق الاتحاد برئاسة البعثة.

من جانبه أكد  المهندس ياسر قمر  أن منتخب مصر يملك عناصر مميزة ويقوده جهاز فني محترم ونأمل أن يكون التوفيق حليف المنتخب الوطني وننافس بقوة على لقب البطولة المتوقع أن يشارك بها العديد من الدول  القوية داخل القارة الأفريقية.

وأضاف ياسر قمر أن مجلس الإدارة نجح في  توفير معسكرات قوية لكافة المنتخبات الوطنية على صعيد الرجال والسيدات ويخطط المجلس لعودة منتخبات مصر للصدارة على مستوى قارة إفريقيا  والمنافسة القوية على الصعيد العالمي.

عاجل