رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجآت وغيابات بالجملة في قائمة الأهلي أمام سموحة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق سموحة السكندري، وذلك في المباراة المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024.

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة في بيان رسمي لها ، أن أحداث مباراة الأهلي وسموحة ستقام على ستاد المقاولون العرب بدلًا من ستاد وي السلام.

ويحل فريق سموحة ضيفا على حساب نظيره الأهلي في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز على ملعب المقاولون العرب.

قائمة الأهلي لمواجهة سموحة


وضمت قائمة الأهلى لمواجهة سموحة كل من :
حراسة المرمي: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، حمزة علاء.
خط الدفاع: علي معلول، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، اكرم توفيق، كريم فؤاد، خالد عبد الفتاح .
خط الوسط: أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا،عمرو السولية، مروان عطية ، محمد مجدي افشة، امام عاشور، حسين الشحات، احمد عبد القادر.
خط الهجوم: صلاح محسن ، محمد زعلوك.

غيابات الأهلي أمام سموحة


ويغيب عن مباراة الأهلى وسموحة الليلة كل من :"مصطفي مخلوف، محمود كهربا، محمود متولي، بيرسي تاو، رضا سليم، كريستو، كريم نيدفيد، موديست، طاهر محمد طاهر، كريم الدبيس، معتز محمد".
 

ويسعى فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز واقتناص نقاط اللقاء الثلاث من أجل تعزيز تواجده في صدارة جدول مسابقة الدوري الممتاز.

كما يأمل فريق سموحة بقيادة أحمد سامي المدير الفني للفريق في خطف نقاط الفوز على حساب نظيره الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

مركز الأهلي في جدول ترتيب الدوري 


ويحتل الفريق الأحمر حامل اللقب، المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 13 نقطة عقب تعادله الأخير أمام الجونة بهدف لكل منهما في الجولة الماضية.

فيما يأتي فريق سموحة في المركز الثاني عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط بعد خسارته أمام نظيره الاتحاد السكندري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري 

ستذاع مباراة الأهلي ونظيره سموحة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس وتحديدًا فضائية أون سبورتس 1 الناقل الرسمي والحصري لمسابقة الدوري الممتاز

عاجل