رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مشاركة مصرية متميزة في معرض الحرف اليدوية الفرنسي بباريس

نشر
مستقبل وطن نيوز

شاركت مجموعة من العارضين المصريين تحت مظلة المجلس التصديري للصناعات والحرف اليدوية في أعمال معرض الحرف اليدوية الفرنسي الذي عقد بالعاصمة الفرنسية باريس، بعرض أبرز منتجات الشركات الأعضاء من الحرف والصناعات اليدوية والتراثية المصرية. 

مشاركة مصر في معرض الحرف اليدوية بباريس

وتأتي مشاركة مصر في فعاليات المعرض بعد نجاح جهود المكتب التجاري والاقتصادي المصري بباريس، برئاسة الوزير المفوض التجاري سيد فؤاد، للمشاركة بالمعرض الفرنسي، حيث نجح المكتب التجاري، وللعام الثاني على التوالي، في تخصيص مساحة مجانية لإقامة جناح مصري لعرض أبرز المنتجات الحرفية والتراثية في إطار أعمال المعرض، وذلك بحضور المهندس هشام العيسوي، رئيس المجلس التصديري للصناعات والحرف اليدوية. 

وشارك الوزير المفوض التجاري سيد فؤاد، في فعاليات افتتاح معرض الحرف اليدوية الفرنسي، وذلك بحضور عدد من كبار مسئولي مجتمع الأعمال الفرنسي وممثلي المنظمات الدولية من بينهم كل من رئيس منتدى الأعمال الفرانكفوني والسكرتير العام لمنظمة الفرانكفونية الدولية. 

وقام الوزير المفوض التجاري، وعدد من كبار المسئولين الفرنسيين، بتفقد أجنحة الدول المشاركة والتي من بينها الجناح المصري، حيث أثنى السادة الزوار على الجناح المصري في ضوء تميز معروضاته وجودة الأعمال اليدوية المعروضة بالمعرض وتم التأكيد على المزايا والفرص التي تتمتع بها المنتجات الحرفية المصرية ذات الجودة العالية بالسوق الفرنسي. 

ووفقًا لبيان للمكتب التجاري والاقتصادي المصري بباريس، هذه المشاركة المصرية المتميزة في المعرض لهذا العام تأتي استكمالاً للخطوات المتخذة من قبل المكتب لترتيب مشاركة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بأعمال المعرض في دورته لعام 2022، وذلك في إطار الخطوات المتخذة والخطة التنفيذية الموضوعة من قبل المكتب لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية من الصناعات الحرفية بالسوق الفرنسي.

عاجل