رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل ساعات من مواجهة الزمالك.. «ديفيز» يعقد محاضرة للاعبي الأهلي بفندق الإقامة

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبي الفريق قبل مغادرة فندق الإقامة لمواجهة الزمالك التي من المقرر أن تجمع الفريقين اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.


وقام ديفيز خلال المحاضرة بشرح آخر الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة والمهام المطلوبة من كل لاعب للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

كان الفريق قد خاض مرانا قويا أمس الاثنين، شهد حالة من التركيز الشديد والحماس بين اللاعبين، فيما حرص الجهاز الفني على تكثيف جرعة التدريبات التخصصية في إطار تجهيز الجميع بشكل مناسب للمباراة.

الأهلي ينافس على جائزة أفضل ناد في العالم لعام 2023

أعلنت اللجنة المنظمة لـ«جائزة جلوب سوكر لعام 2023»، اليوم الثلاثاء، عن تواجد النادي الأهلي ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل ناد في العالم.

وجاءت الأندية المرشحة لجائزة أفضل ناد للرجال في حفل جائزة جلوب سوكر لعام 2023، كالتالي:

الأهلي المصري، الهلال السعودي، الاتحاد السعودي، أرسنال الإنجليزي، برشلونة الإسباني، بايرن ميونخ الألماني، بنفيكا البرتغالي، بوكا جونيورز الأرجنتيني، فينورد الهولندي، فلومينينسي البرازيلي، إنتر ميلان الإيطالي، مانشستر سيتي الإنجليزي، نابولي الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، روما الإيطالي، إشبيلية الإسباني، يونيون برلين الألماني، أوراوا ريد دايموندز الياباني، وست هام الإنجليزي، والوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره سموحة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد المقاولون العرب، وذلك في الجولة السابعة من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز« دوري Nile».

ويتصدر النادي الأهلي الدوري المصري برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، ولعب الأهلي مباراة أقل من بيراميدز، في حين يأتي سموحة في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط خلف بلدية المحلة وسموحة.

محمد عادل حكما لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري

واختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة، الحكم الدولي محمد عادل لإدارة مباراة الأهلي وسموحة المقرر لها غدا الثلاثاء ضمن منافسات الدوري المصري.

 بينما اختارت اللجنة الحكم محمد الحنفي ليكون حكم الفيديو ويساعده محمود أبو الرجال حكم مساعد فيديو.

عاجل