رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجاليات المصرية بالخارج تعقد عددًا من المؤتمرات الداعمة للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقدت الجاليات المصرية بالخارج عددًا من المؤتمرات الداعمة للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، على مدار الأيام الماضية وإعلان التأييد والدعم للمرشح عبدالفتاح السيسي، وكذلك المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024.

مؤتمرات جماهيرية داعمة للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

وذكرت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي - في بيان لها اليوم الإثنين- أن الجالية المصرية في دولة النمسا نظمت مؤتمرا جماهيريا حاشدا، لإعلان دعم المرشح عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، وتوعية المصريين بالخارج بالمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري القادم.

كما نظمت الجالية المصرية في مدينة ميلانو بإيطاليا مؤتمرا جماهيريا حاشدا لإعلان دعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.

كما عقدت الجالية المصرية بالعاصمة الإيطالية روما مؤتمرا جماهيريا حاشدا لإعلان دعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

ونظم المصريون بالخارج في دولة هولندا مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، والتوعية بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024. 

وعقدت الجالية المصرية في سلطنة عمان أيضا ندوة توعوية للمشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية 2024، ودعم وتأييد المرشح عبدالفتاح السيسي.

كما عقدت الجالية المصرية في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية اجتماعاً تجهيزياً استعداداً للمؤتمر الحاشد لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بتعليق اللافتات وصور المرشح عبدالفتاح السيسي.

 

عاجل