رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» بدمياط ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط، برئاسة المحاسب علي السيد كيوان، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، لتأييد ودعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، بحضور أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ بمحافظة دمياط، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز والأقسام، والوحدات الحزبية، والآلاف من أهالي المحافظة، رافعين لافتات تأييد للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني، وعرض فيلم عن إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أكد المحاسب علي كيوان أمين المحافظة، دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وبناء قدرات الدولة، مشيرا إلى التحديات الكبيرة التي واجهت الدولة المصرية وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب، وتحقيق الأمن والاستقرار إلى جانب مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا، واجتماعيا، ودوليا.

ولفت المستشار محمد الماشطة أمين تنظيم المحافظة إلى حكمة القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي وقدرته على تحقيق السلام، مؤكدا أن الشعب المصري بكامله مصطف خلف القيادة السياسية.

وركز النائب أسامة العبد عضو مجلس النواب، على أسباب تأييد الرئيس السيسي ومن بينها مواجهته التحديات الأمنية والقضاء على الإرهاب، مؤكدا أهمية الاستحقاق المرتقب.

وتحدث النائب محمد الحصي عضو مجلس النواب، عن انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في مختلف القطاعات، مؤكدا أن هذه النجاحات رسمت صورة مشرفة للجمهورية الجديدة.

كما أكد الشيخ حسام ريه ممثل الأزهر، على ضرورة التوحد دعما للرئيس السيسي، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

من جانبه دعا القمص بندليمون ممثل الكنيسة لاستمرار المحبة والترابط بين الشعب المصري العظيم، ودعم استكمال مسيرة التنمية.

عاجل