رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح مقر حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي الفرعي في شمال سيناء

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتحت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، اليوم الجمعة، مقرها الفرعي للحملة الانتخابية في العريش، بمحافظة شمال سيناء، برئاسة المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية.

جاء ذلك، بحضور هيئة مكتب الحملة المركزية وهيئة مكتب شمال سيناء.

جولة تفقدية في المقر الفرعي

في بداية الافتتاح، أجرت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي جولة تفقدية للمقر الفرعي في شمال سيناء.

وخلال الجولة، أعرب رئيس الحملة الانتخابية عن سعادته بافتتاح المقر الفرعي في شمال سيناء، مُشيدًا بالتجهيزات اللوجستية للمقر، التي قامت بها مجلس القبائل والعائلات المصرية.

ورحب رئيس الحملة الانتخابية بالحضور ومجلس القبائل والعائلات المصرية، مُثمنًا دورهم الوطني وتاريخهم المشرف الحافل بالتفاني والإخلاص.

تنمية سيناء

وأشار، خلال كلمته في افتتاح المقر، إلى أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا بالغًا بتنمية سيناء عن طريق إطلاق العديد من المشروعات التنموية، التي تشير إلى رسائل واضحة بأن سيناء آمنة، وأن ما حققته القيادة السياسية من إنجازات وخصوصًا في سيناء كان نتاج بُعد نظر وتفكير في المستقبل وحماية الأمن القومي المصري.

أهمية دعم القيادة السياسية

وأضاف رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أنه رغم التحديات والظروف الإقليمية الدقيقة إلا أن المواطن المصري أصبح يدرك أهمية الاصطفاف خلف القيادة السياسية الحكيمة، التي اتخذت قرارات شجاعة للحفاظ على المصلحة العامة، مُضيفًا أن محافظة شمال سيناء من أولى المحافظات التي قامت الحملة بزيارتها، وافتتاح مقر الحملة الانتخابية لهو رسالة أمان وطمأنينة.

وأكد، أن باب التطوع مفتوح، مُشيرًا إلى أن المتطوعين، هم من يحملون رسالات التوعية بأهمية المشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الدستورية انطلاقًا من الواجب الوطني، مُضيفًا أن الحملة الرسمية مرنة وجامعة لكل المصريين، وهو ما ظهر خلال استقبال لقاءات عدة لجميع مكونات المجتمع المصري والاستماع لأفكارهم ومقترحاتهم والعمل على صياغتها.

إنجازات الرئيس السيسي

وأكد فوزي، أن المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي يوفر مظلة يستظل بها جميع المصريين وإنجازاته شاهده على ذلك، وأن البنية التحتية وشبكة الطرق كان لها بالغ الأثر في تنمية الدولة وسهولة الوصول إلى المناطق الحدودية.

من جانبه، قال وسام صبري، خلال كلمته بافتتاح المقر، أن تشكيل هيئة المكتب للحملة الرئيسية يشمل المؤيدين من الكيانات السياسية والشبابية للمزج بين الخبرة والشباب.

إشادة من أهالي سيناء

في السياق ذاته، أشاد أهالي سيناء بإنجازات الدولة المصرية في تعميرها، وإطلاق المشروعات القومية المختلفة التي ساهمت في توفير فرص عمل للكثير من الشباب.

عاجل