رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برشلونة يفشل في فك عقدة رايو فاييكانو ويتعادل 1-1 بالدوري الإسباني

نشر
برشلونة ورايو فاييكانو
برشلونة ورايو فاييكانو

تعادل فريق برشلونة أمام نظيره رايو فاييكانو 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وأقيمت مباراة برشلونة ورايو فاييكانو على ملعب "كامبو دي فاييكاس" بقيادة الحكم، خوسيه مونويرا مونتيرو، وسط حضور جماهيري كبير، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري الإسباني.

وأحرز أوناي لوبيز لاعب رايو فاييكانو هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 39، بعد تصويبة صاروخية سكنت مرمى الحارس، إينياكي بينيا.

بينما سجل مدافع رايو فاييكانو، فلوران لوجويني، هدف التعادل ذاتيًا لصالح برشلونة في الدقيقة 82.

بهذه النتيجة، يصل رصيد برشلونة عند النقطة 31 في المركز الثالث ويرتفع رصيد رايو فاييكانو عند النقطة 19 ويحتل للمركز الثامن

وكعادة المواسم الماضية، فشل برشلونة في الفوز على رايو فاييكانو لتمتد السلسة إلى 5 مباريات بدون فوز أمام المنافس المدريدي.

برشلونة يعلن إصابة جافي بالرباط الصليبي

وأعلن نادي برشلونة الإسباني عن حجم إصابة لاعب الفريق جافي، التي تعرض لها في مواجهة منتخب الماتادور، أمام نظيره جورجيا، ضمن تصفيات يورو 2024.


ونشر برشلونة بيانا رسميا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، "إكس"، جاء فيه: " أظهرت الاختبارات التي أجريت صباح يوم الإثنين على لاعب الفريق الأول جافي أنه يعاني من تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى وإصابة مرتبطة بالغضروف المفصلي الجانبي، وسيخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة سيتم بعدها إصدار تحديث طبي جديد".

مضيفًا: "أصيب جافي أثناء أداء الواجب الدولي لإسبانيا في المباراة النهائية للمجموعة المؤهلة لبطولة أوروبا ضد جورجيا، وخرج لاعب خط وسط برشلونة بعد 26 دقيقة فقط من اللقاء".

وأردف: "شارك جافي هذا الموسم في 15 مباراة مع برشلونة، 13 منها في التشكيلة الأساسية، سجل لاعب خط الوسط أمام فياريال في الدوري ورويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا، كما قدم تمريرة حاسمة واحدة".

عاجل