رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تطورات جديدة في مفاوضات الهلال السعودي مع مودريتش

نشر
مودريتش
مودريتش

اقتراب الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط نادي ريال مدريد من الانتقال إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب ما ذكره الصحفي الإسباني  خوسيه دياز، أن الهلال السعودي بات النادي الأقرب للحصول على خدمات لوكا مودريتش في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف أن الهلال دخل على خط الصراع مع قطبي مدينة جدة الاتحاد والأهلي للتعاقد مع لوكا مودريتش في الميركاتو الشتوي القادم.

وأوضح أن قلة مشاركة لوكا مودريتش مع ريال مدريد في الموسم الحالي، ستفتح الباب أمام رحيله عن الملكي، للبحث عن المزيد من الدقائق.

يذكر أن عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد سينتهي بنهاية الموسم الجاري؛ حيث يمكنه التوقيع لأي ناد مجانًا في الانتقالات الشتوية الجارية، مما يجعل إدارة الملكي توافق على رغبته بالرحيل.

الهلال يستبدل نيمار في الشتاء


 تتجه إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، لاتخاذ إجراء تجاه البرازيلي نيمار، الذي سيغيب عن صفوف الفريق لمدة طويلة.

وخضع نيمار لعملية جراحية ناجحة في ركبته اليسرى لعلاج قطع بالرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي، تعرض له خلال مباراة منتخب بلاده أمام أوروجواي بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

وبحسب مصدر في نادي الهلال، نقل عنه موقع كورة فإن إدارة الزعيم، ستقسط اسم النجم البرازيلي من قائمة الفريق، ليتسنى لها التعاقد مع لاعب أجنبي آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وقال المصدر: "يحتاج نيمار إلى أكثر من 6 أشهر لاستعادة عافيته والعودة لممارسة كرة القدم بشكل طبيعي، وهذا يعني أنه لن يتمكن من التواجد في قائمة الفريق خلال ما تبقى من هذا الموسم."

وختم: "سيتم إسقاط اسمه من قائمة الفريق، من أجل التعاقد مع أحد الأسماء الأجنبية، وفق ما يراه المدرب خورخي جيسوس."

الهلال السعودي يعرض 30 مليون يورو للتعاقد مع مورينيو


دخل نادي الهلال السعودي، في مفاوضات مع  البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق روما الإيطالي، فى صيف عام 2024، بعد نهاية عقده مع ذئاب العاصمة الإيطالية.

ووفقا لشبكة "سبورت إيطاليا"، فإن الهلال السعودي، يستهدف التعاقد مع المدير الفنى البرتغالي جوزيه مورينيو، فى صيف عان 2024.

وأشارت التقرير أن النادي السعودي، يجهز عرضا بقيمة 30 مليون يورو سنويا، من أجل مورينيو، بالإضافة إلى المكافآت.

 

وينتهى عقد مورينيو مع روما، في صيف عام 2024، ولا توجد نية لإدارة النادي الإيطالي، تجديد عقد المدرب البرتغالي. 

عاجل