رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مودريتش يكشف حقيقة رحيله عن ريال مدريد ويؤكد: أريد دائمًا اللعب

نشر
مودريتش
مودريتش

كشف الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط نادي ريال مدريد حقيقة رحيله عن صفوف الفريق الملكي، بعد الأنباء التي ترددت عن رغبته في الرحيل بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي في المباريات.

وارتبط مودريتش بإمكانية الرحيل في يناير مع وجود عروض من الدوري السعودي والدوري الأمريكي.

وقال مودريتش في تصريحات نشرتها "onze mondial" الفرنسية: "وضعي في ريال مدريد؟ حسنًا، إنه أمر جديد بالنسبة لي أنني لا ألعب بالقدر الذي اعتدت عليه وبالقدر الذي أرغب فيه".

وأضاف: "كما تعلمون، أريد دائمًا اللعب، ولا أريد الحصول على فترات راحة، لا أريد أن آخذ إجازة خاصة وأنني أشعر أنني بحالة جيدة".

وتابع مودريتش: "إنه الوضع الحالي فقط وقد يكون له فوائد للمستقبل، لذلك سنرى، لكنني لا أريد ذلك، أريد أن ألعب، إذا لزم الأمر كل 3 أيام، لأنني أشعر أنني بحالة جيدة بدنيًا".

وأشار مودريتش: "أريد أن ألعب، كل ما يحدث من حولي هو عملية طبيعية، لذلك أنا أتقبل الأمر بهذه الطريقة ويجب أن أعد نفسي ذهنيًا لهذا الموقف، وأقبله وأمضي قدمًا".

موعد مشاركة أردا جولر في مباريات ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن آخر تطورات إصابة لاعب ريال مدريد أردا جولر، بعد الإصابة التي تعرض لها قبل بداية الموسم الجاري.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فأن أردا جولر سيعود لتدريبات ريال مدريد بشكل كامل وسيكون جاهزا لخوض المباريات بعد نهاية فترة التوقف الدولي الحالية أي بعد 10 أيام من الآن.

كان ريال مدريد قد قال في بيان رسمي: "بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا أردا جولر من قِبل الطاقم الطبي، تم تشخيص إصابته في العضلة المستقيمة في الفخذ الأيسر".

ولم يشارك جولر مع ريال مدريد حتى الآن في أي مباراة رسمية منذ انضمامه لصفوف الملكي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ريال مدريد يسحق أوساسونا برباعية في الدوري الإسباني

حقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا على نظيره أوساسونا بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي في بطولة الدوري الإسباني.

وسجل أهداف ريال مدريد، الإنجليزي جود بيلينجهام (هدفان) في الدقائق 9 و54، وفينيسيوس جونيور في الدقيقة 65، وخوسيلو في الدقيقة 70.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 24 في صدارة جدول ترتيب الليجا، في حين تجمد رصيد أوساسونا عند النقطة 10 بالمركز التاسع.
إصابة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بفيروس كورونا

تعرض فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني للإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعدما جاءت عينته إيجابية ليغيب على آثرها عن حضور مباراة الفريق الملكي أمام أوساسونا في الدوري الإسباني.

من جانبه أكد الصحفي الإسباني الشهير خوسيه سانشير في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أنه جرى اكتشاف إصابة بيريز، بفيروس كورونا، خلال الأيام الأخيرة

أشارت شبكة «ذا أثلتيك»، إلى أن فلورنتينو بيريز، بخير وحالته جيدة، لكنه يفضل تجنب الاختلاط في الوقت الحالي.

عاجل