رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ بورسعيد يوجه بتوفير كل سبل الرعاية الصحية لمصابي عقار حي شرق المنهار

نشر
محافظ بورسعيد في
محافظ بورسعيد في مكان الحادث

وجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بتوفير كافة سبل الرعاية الصحية للمصابين في حادث انهيار عقار بحي الشرق، وانتقل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إلى موقع العقار المنهار بحي الشرق، وذلك فور وقوع الحادث وتلقى غرفة العمليات الإشارة بانهيار العقار، للوقوف على الحادث وتداعياته وحجم الإصابات والوفيات.

جاء ذلك وسط تواجد اللواء مازن صبري مدير أمن بورسعيد، واللواء عاطف وجدى، السكرتير العام للمحافظة، وجميع الأجهزة والجهات التنفيذية المعنية بالمحافظة للتعامل مع تابعات الحادث على أرض الواقع.

البحث عن الوفيات والمصابين

وتابع محافظ بورسعيد، أعمال رفع حطام العقار المنهار في حي الشرق حيث يقوم رجال الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن بورسعيد، أعمالهم بالبحث عن مصابين أو وفيات أسفل العقار، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة لتأمين المكان والتعامل الفوري في حالة وقوع أية إصابات.

ووجه اللواء عادل الغضبان الأجهزة التنفيذية بسرعة التعامل مع الحادث وسرعة اتخاذ كافة الإجراءات تجاه الحادث والمصابين وإعداد تقرير كامل مفصل عن الواقعة.

كما أصدر محافظ بورسعيد توجيهاته بتوفير كافة سبل الرعاية الصحية للمصابين الذين يتلقون علاجهم بأحد المستشفيات التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد.