رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلاح في الهجوم.. تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام سيراليون بتصفيات كأس العالم

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام منتخب سيراليون، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام سيراليون

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي، محمد عبد المنعم، على جبر، محمد هاني.

خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، محمود حمادة.

خط الهجوم: تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد صلاح.

ويدخل منتخب مصر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح في اكتساح نظيره جيبوتي بسداسية نظيفة يوم الخميس الماضي على أرضية استاد القاهرة الدولي، وذلك في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى، في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل «سوبر هاتريك» في تلك الليلة التاريخية للفرعون المصري، بينما وقع كل من مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي ومحمود حسن تريزيجيه نجم طرابزون سوبر التركي من تسجيل الهدفي الخامس والسادس للفراعنة.

ونجح منتخب مصر من حصد أول ثلاث نقاط في المجموعة عن جدارة واستحقاق، ويستعد حالياً «الفراعنة»، لشد الرحال والتوجه إلى ليبيريا من أجل مواجهة منتخب سيراليون في الجولة الثانية من التصفيات.

موعد مباراة مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الأحد الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة مصر وسيراليون، في الجولة الثانية من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتنطلق مباراة منتخب مصر وسيراليون، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، ومن المقرر أن تقام المباراة في دولة ليبيريا.

عاجل